صدمة فى”الأهلى” بسبب سقوط الشناوى قبل ساعات من لقاء سموحة المصيرى

الوطن المصرى – رامى جوهر

قبل ساعات من مباراة الأهلى المصرية مع سموحة فى مسابقة الدورى والتى لا تقبل القسمة على اثنين والتعادل فيها بمثابة الهزيمة ، تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، للإصابة وسقط في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة سموحة  المقرر لها مساء غدا الأحد في الدوري الممتاز.

وتعرض الشناوى، لإصابة عضلية وسيخضع لفحص بالأشعة لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الغد.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، قائمة الفريق .

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا، هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

وكان موسيمانى قد عقد  محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة سموحة في الدوري.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سموحة المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الأحد على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا عقب انتهاء المران الجماعي اليوم.

وكان المدير الفني للأهلي قد عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران أمس، طالبهم خلالها بإغلاق ملف مباراة بيراميدز، والتركيز في مباراة سموحة التي تعد الهدف الأهم حاليا؛ للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: