صدقي لـ مقاتلي الجيش الثالث : القوات المسلحة ماضية بكل قوة نحو تنمية وتعمير سيناء

 

صدقي-صبحي-1ffff

 

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن تطوير القدرات القتالية والفنية للوحدات والتشكيلات بكافة أفرعها وتخصصاتها علي رأس اهتمامات القوات المسلحة خلال المرحلة الراهنة بما يمكنها من تنفيذ المهام والواجبات المكلفة بها للدفاع عن أمن الوطن واستقراره، جاء ذلك خلال لقائه بالقادة والضباط والصف والجنود والصناع العسكريين من مقاتلى الجيش الثالث الميداني .

وشدد القائد العام على أن ما نواجهه من تحديات مرتبطة باقتلاع جذور الإرهاب من سيناء وإحكام السيطرة علي الحدود البرية والساحلية لن تثنينا عن تحقيق الهدف المنشود والمتمثل في دحض هذا الإرهاب.

وأشاد القائد العام بالجهود التي تبذلها قيادة شرق القناة وقوات إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين وعناصر الدعم من القوات الجوية والوحدات الخاصة وعناصر الشرطة المدنية في اقتلاع جذور الارهاب بمناطق مكافحة النشاط الارهابي بشمال ووسط سيناء ، مؤكدا ان القوات المسلحة ماضية بكل قوة نحو تنمية وتعمير سيناء وتوفير المناخ الجاذب للاستقرار والبناء وتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين .

وتطرق إلى ضرورة الحفاظ علي اعلي معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي العالي للوحدات والتشكيلات ، والارتقاء بالمستوي المهاري والبدني للمقاتلين بالتدريب المستمر والروح المعنوية العالية ، والمحافظة على الأسلحة والمعدات والمركبات لتظل القوات المسلحة فى أعلى درجات اليقظة والاستعداد لتنفيذ اي مهمة تسند اليها تحت مختلف الظروف. 

كما أدار القائد العام حوارا مع رجال الجيش الثالث الميدانى استمع فيه الي ارائهم واستفساراتهم ، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والاهتمام بالروح المعنوية للمقاتلين واللياقة البدنية كركائز اساسية لبناء الفرد المقاتل ، والحفاظ على اعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي للوحدات والتشكيلات والارتقاء بالكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات وتطوير ادائها  لتنفيذ كافة المهام والواجبات الموكلة اليهم لتأمين الجبهة الداخلية وحماية حدود مصر بقدرة وكفاءة عالية.

وقام بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود تقديرا لجهودهم وادائهم لمهامهم بتفاني واخلاص في سبيل اقتلاع جذور الإرهاب من سيناء .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: