صدام جديد بين الأهلى واتحاد الكرة بسبب لقاء القمة

الوطن المصرى – رامى جوهر

صدام بين الأهلى والزمالك قبل 48 ساعة من لقاء القمة الذي يجمع الأهلى مع الزمالك حيث يصر الأحمر على استقدام حكام أجانب فى الوقت الذي كشف فيه مسئولو اتحاد الكرة أن طلب بعض الأندية فى الدورى الممتاز سواء بشكل رسمي أو شفوي بإستقدام حكام أجانب لمبارياتهم في الفترة المقبلة، اعتراضا على مستوي التحكيم المصري، أمر مرفوض وقرار نهائي.

أكد مصدر باتحاد الكرة أن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات من عدد من الأندية يطلبون فيه استقدام حكام أجانب ودفع المقابل المادي لتعيين الحكام والذى يصل إلى 25 إلى 30 ألف دولار في المباراة الواحدة، ولكن تم الرد عليهم برفض طلبهم، والتأكيد على استمرار الدفع بحكام مصريين في جميع مباريات الدوري المصري و السوبر وكأس مصر.

تابع المصدر أن شرط استقدام حكام أجانب لأى فريق فى الدوري يتطلب موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة أولا، ومن ثم دفع المبلغ المالي لإستقدام الحكام.

في سياق متصل، استفسر عدد كبير من الحكام من لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة عن موقف الملابس الجديدة التى وصلت مخازن اتحاد الكرة منذ فترة ولم يتم توزيعها على الحكام، وظهر بعض الحكام فى مباريات كأس مصر لهذا الموسم يرتدون ملابس تختلف عن شركة الملابس التى ترعى ملابس المنتخبات والحكام حاليا.

كما اشتكى عدد كبير من الحكام، من إدارة مباريات كأس مصر التى أقيمت مؤخرًا دون سماعات للتواصل بين حكم الساحة ومساعديه وكذلك الحكم الرابع.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: