نبيلة مكرم

صح النوم يا “هجرة ” .. التفاصيل الكاملة لمصرع 5 مصريين فى الكويت

 

 

الكويت – خاص الوطن المصرى – علاء سليم

لقى 5 من أبناء الجالية المصرية بالكويت مصرعهم اليوم فى حادث تصادم مروع أثناء عودتهم الى مسكنهم بعد انتهاء العمل وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة جثامين المصريين الخمسة الى  مصر لدفنهم .

والمصريون المتوفون هم : فتحى منصور  وعماد مصطفى وسعدعبدالله ومحمود على توفيق

ومحمد أحمد حسن

كانت شركة نفط الكويت قد أصدرت بيانا ظهر اليوم حصل مكتب “ الوطن المصرى “ بالكويت على نسخة منه أكدت فيه

وقوع حادث تصادم بين حافلتين كانتا تقلان عدد من موظفى شركتى مقاولات تعملان لديها قرب حقل برقان وقالت الشركة فى بيانها ان الحادث تسبب فى وقوع 10 حالات وفاة فى حصيلة أولية اضافة الى عدد من المصابين .

وأفادت بأن الحافلتين احداهما تابعة لشركة برقان للحفر والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن  كانتا تقلان العمال العائدين بعد انتهاء الدوام وفى منطقة خارج مناطق عمليات الشركة .

وأشارت الشركة الى أن الوفيات هم 7 من الهند و5 مصريين  وثلاثة من باكستان فيما أصيب شخصان هندى وكويتى وتم نقل المصابين الى مستشفيات وزارة الصحة ومستشفى الأحمدى من قبل فرق الإسعاف المعنية فى الشركة وبالتعاون مع الإسعاف الجوى التابع لوزارة الصحة حيث تم التعامل مع الحادث فور وقوعه وفقا للإجراءات المتبعة فى مثل هذه الحادث

وستقوم الشركة بعمل تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه حسب الإجراءات المتبعة لديها.

ولم يصدر حتى الآن بيان من وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج يكشف تفاصيل وملابسات الحادث وما اذا كانت هناك شبهة جنائية فيه من عدمه والإجراءات التى سيتم اتخاذها لإعادة جثامين المصريين المتوفين .

حتى الموقع الإلكترونى الخاص بوزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج و الذى من المفترض أن يخبرنا أولا بأول أخبار وأحوال المصريين بالخارج لا يعلم شيئا عن الحادث أو ينشر نعى للمتوفين !!

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: