مهاجم منتخبنا الدولى يرفض طلب الزمالك ويتمسك بجالاتا سراى

الوطن المصري – عمر خالد

كشفت تقارير صحفية تركية، عن أن مصطفي محمد  لاعب جالاتا سراى التركى رفض طلب إدارة الزمالك بعد التوقيع على الانتقال لصفوف فريقه التركى بصفة نهائية بداية من يناير المقبل.

واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري بعد سداد 4 ملايين دولار.

وقالت صحيفة ” fotomac” التركية أن إدارة النادي قامت بتفعيل عقد شراء اللاعب نهائيا بعد توقيع اللاعب على عقد جديد لمدة 3 سنوات تبدأ من يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تلقى اتصالا هاتفيا من إدارة الزمالك من أجل رفض التوقيع على العقد الجديد وعدم تفعيل بند الشراء، إلا أن مصطفى محمد رفض وأعلن رغبته فى الاستمرار مع النادى التركى كونها أحد المحطات له فى رحلته للانضمام لدوريات أوروبا.

وذكرت الصحيفة أنه تم تعديل عقد اللاعب المادي ليحصل على 725 ألف دولار هذا الموسم بدلا من 400 دولار سنويا وحصل عليهم اللاعب الموسم الماضي.

يذكر أن الانتقال الدائم يسرى فى أول فترة تسجيل متاحة حسب قواعد “فيفا”، ولا تسرى هذه الاتفاقية إلا بإبرام عقد ملزم بين جالاتا سراي واللاعب، وحقوق إعادة البيع 15% من صافى الإيراد لصالح نادى الزمالك، وفى حال عدم توقيع اللاعب على عقد الانتقال النهائي وامتناعه عن التوقيع فى أول فترة انتقال يصبح الانتقال النهائي لاغيا ويعود اللاعب لناديه الأصلي بعد انتهاء فترة الإعارة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: