صحف مغربية: إصابة 7 لاعبين من الرجاء بكورونا قبل مواجهة الأهلى بالسوبر الإفريقى

الوطن المصري – عمر خالد

أكدت تقارير صحفية مغربية، منذ قليل، إصابة 7 لاعبين من فريق الرجاء الرياضي المغربي بفيروس كورونا، وأنهم سيخضعون لفحوصات طبية جديدة خلال الدقائق القليلة القادمة للتأكد من عزلهم وحرمانهم من المشاركة أمام بطل مصر فى كأس السوبر الإفريقي بالعصامة القطرية الدوحة، والمحدد لها السابعة مساء اليوم.

وعنون موقع LE 360 ، سبور المغربي، مفاجأة: تسونامي “كورونا” يضرب الرجاء قبل قمة الأهلى، وقال، تلقى البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب فريق الرجاء الرياضي، ضربة موجعة جديدة ساعات قليلة قبل موعد المباراة النهائية التي ستجمع النادي الأخضر بالأهلي المصري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتابع الموقع، إن هناك شكوك كبيرة حول إصابة 7 لاعبين من النادي الأخضر بفيروس كورونا، بعد التأكد من إصابة محمد الناهيري عقب خضوعه لفحوصات طبية جديدة.

ونقل الموقع عن مصدره قوله، أن التحاليل الطبية للكشف عن فيروس كورونا التي خضع له لاعبي النادي الأخضر الجديدة بالدوحة، كشفت عن إيجابية نتيجة سبعة لاعبين بما فيهم حميد أحداد وأنس الزنيتي.

وأوضح المصدر نفسه، أن لاعبي الرجاء سيخضعون لفحوصات جديدة في الساعات المقبلة من أجل تحديد مشاركتهم من عدمها في المباراة أمام الأهلي المصري.

أكدت تقارير صحفية مغربية اليوم الأربعاء، غياب الظهير الأيسر محمد الناهيري مدافع الرجاء الرياضي  عن مساندة فريقه أمام الأهلى في السوبر الافريقي على استاد أحمد بن على المونديالي في قطر في السابعة مساء اليوم بعدما خضع لفحوصات طبية جديدة صباح اليوم.

وعنون موقع “البطولة” المغربى، تحاليل هذا الصباح تؤكد إصابة الناهيري بكورونا وغيابه عن نهائي اليوم أضحى رسميا!، وقال تأكد بشكل رسمي غياب محمد الناهيرى، لاعب الرجاء الرياضى، عن المباراة التي ستجمع فريقه بالأهلي المصري، لحساب كأس السوبر الإفريقي.

وغادر الناهيري بعثة النادي المغربي أمس بتوصية من الاتحاد القطري، قبل أن يجري مسحة جديدة هذا الصباح أثبتت إصابته بالوباء.

وتابعت البطولة، وبالتالي انضم الناهيري لغيابات الرجاء الرياضي في مواجهة الأهلي المصري، إلى جانب المدافع الأوسط إلياس الحداد الذي يعاني من إصابة عجز معها عن استكمال الحصة التدريبية لأول أمس الاثنين.

يلتقي الأهلي المصري مع نظيره الرجاء المغربي مساء اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة لتحديد الفائز بالنسخة الـ30 من كاس السوبر الافريقي .

مبارة الاهلي و الرجاء تقام على الملعب المونديالي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة على قناة “بي إن سبورتس 1”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: