صحف جنوب أفريقيا تحذر من ثلاثى الأهلى الرهيب قبل مواجهة الأهلى.. السبت

الوطن المصرى – رامى جوهر

لا زالت أصداء هزيمة صن داونز من الأهلى بهدفين مقابل لا شيئ تلقى بظلالها على الشارع الكروى بجنوب أفريقيا ، حيث علق نادى صن داونز بطل جنوب أفريقيا على الخسارة التى تلقاها أمام الأهلى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، باستاد الأهلي فى السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع تويتر تعليقا تحت عنوان: “من الصعب خوض مباراة فى استاد السلام المصرى سوف يشق الأولاد طريقهم إلى المنزل ويتطلعون إلى التعافي”.

وأضافت الصحيفة بإمكان الفريق تخطى عقبة الأهلى فى بريتوريا السبت المقبل بمزيد من الجهد ومراقبة مفاتيح الأهلى الخطيرة خاصة لاعب خط الوسط مجدى قفشة والمهاجم الخطير محمد شريف ، كما أن اختراق حارس عملاق بحجم الشناوى يحتاج إلى التركيز فى إنهاء الهجمة حتى لا تقع في قبضة الحارس العملاق .

ومن ناحية أخرى تضاءلت فرص مشاركة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، في مباراة فريقه ضد صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب عدم الجاهزية الطبية، رغم تعافي اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يصطحب الأهلي علي معلول في رحلة السفر إلى جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز على ألا يتم الاستعانة به في هذه المباراة ويتم تجهيزه لمباراة السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري بقطر.

ويخطط مسئولو النادي الأهلي للسفر من جنوب إفريقيا إلى قطر مباشرة من أجل التحضير لمباراة نهضة بركان، لذا ينوي اصطحاب علي معلول في رحلة السفر إلى جنوب إفريقيا، بحيث يختار الجهاز الفني قائمة الفريق الأحمر في مباراتي صن داونز ونهضة بركان معاً.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: