الأهلى بطل أفريقيا

صحف ألمانيا تحذر البايرن من خطورة الأهلى قبل ساعات من المواجهة

 الوطن المصرى – رامى جوهر

رغم الفوارق التى قد تبدو كبيرة بين بطل أوروبا بايرن ميونخ الألمانى وبطل أفريقيا الأهلى المصرى ، إلا أن هناك قلق يراود بعض النقاد الرياضيين الألمان من خطورة المواجهة على بطل ألمانيا ، حيث  حذر موقع “بافاريان فوتبول”، أحد المواقع المقربة من نادي بايرن ميونخ الألماني، الفريق البافارى بقيادة مدربه هانزى فليك من المواجهة المرتقبة التى تجمعه مع النادي الأهلي اليوم الاثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر.

وقال الموقع فى تقريره، “يتطلع البايرن إلى أن يصبح أول فريق منذ برشلونة يفوز بالسداسية التاريخية فى موسم واحد، ويبدو الفريق متحمسًا للتتويج ببطولة كأس العالم”.

وأضاف الموقع، “ورغم ذلك، فإن المنافس ليس سهلا، فالأهلي هو أنجح الأندية المصرية على الإطلاق، وواحد من أنجح الأندية في القارة الأفريقية، ويلعبون كرة قدم هجومية”.

وأكمل التقرير: “سيكون من الصعب على هانزي فليك التعامل مع الكرة الهجومية للأهلي بدون خط وسطه الأساسي، إلى جانب ذلك، تخلق مشاكل السفر متاعب لبايرن خارج الملعب”.

ويغيب عن بايرن ميونخ خلال لقاء الأهلي ليون جوريتسكا حد أهم لاعبي الوسط بالفريق البافاري.

ووصلت بعثة فريق بايرن ميونخ الألماني إلى الدوحة عصر ، السبت، لخوض مواجهة الأهلي، فى مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا فى قطر غدًا الإثنين، بعد تأخرها لأكثر من 7 ساعات كاملة، وذلك بسبب رفض الإذن بالإقلاع.

وتوقفت رحلة  بايرن ميونخ المتجهة إلى الدوحة، فى مطار ميونخ الألمانى لتبديل طاقم الطيران، بعد تأخر سفر الفريق إلى الدوحة لمواجهة الأهلي،وذلك بسبب رفض الإذن بالإقلاع.

إقرأ أيضا

لماذا رفض البدرى مواجهة بايرن ميونخ في دبى ؟

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: