صحف أسبانية تحذر السفاح راموس من زيارة مصر وانجلترا خوفا من انتقام المصريين والإنجليز

 

كتب – رامى جوهر

لا زالت واقعة أو لنقل جريمة الإعتداء على نجم نجوم منتخب مصر محمد صلاح ونادى ليفربول الإنجليزى حديث العالم ووسائل الإعلام العالمية وجميعها صبت جام غضبها عى سفاح ريال مدريد المتخصص فى إيذاء اللاعبين .

امتلأت الشبكات الاجتماعية بالشتائم لمدافع ريال مدريد سيرخيو راموس بعد إصابة اللاعب المصرى نجم ليفربول محمد صلاح فى دورى أبطال أوروبا، كما أعرب الاعلام المصرى عن غضبه لإصابة صلاح ، ومن أبرزهم موقع “اليوم السابع” الأكثر قراءة على الانترنت، والذى وصف سيرخيو راموس ممثلا كالشيطان، وقال فى تقرير قصير “الشيطان راموس يقتل أحلام صلاح”.

وحاولت صحيفة “الباييس” الإسبانية استمالة المصريين بعد الجريمة التى ارتكبها راموس فى حقهم ، وقالت فى تقرير لها ، إن زيارة الاهرامات كانت من بين خطط راموس فى عطلته المقبلة ، ولكن الآن عليه الانتظار لأشهر قليلة أو ربما حتى لسنوات ، وذلك لأن المصريين أعربوا عن رغبتهم فى التوصل إليه للانتقام منه بعد دخوله المفاجئ على صلاح والتسبب فى إصابته ، فأصبح مدافع ريال مدريد شخصا غير مرغوب فيه فى مصر.

وتعرض راموس للعديد من الإهانات باللغة العربية ، على صفحته بموقع فيسبوك، كما أن العديد من مستخدمى الوسائل الاجتماعية فى شتى أنحاء العالم وخاصة مصر نشروا صورة لراموس مكتوب عليها “أكثر اللاعبين قذارة على كوكب الارض”.

كمت حذرت الصحيفة الأسبانية راموس من زيارة بريطانيا أيضا خلال الفترة المقبلة بعد أن اتهمته جماهير ليفربول بتعمد إيذاء محمد صلاح لإقصائه عن استكمال المباراة النهائية أمام ريال مدريد حتى يسهل تحقيق الفوز على ليفربول والذى كان يحتاج بشدة لجهود لاعبه محمد صلاح ، واعتبرت جماهير ليفربول راموس مجرم وهددت بالإنتقام منه .

وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر ما يغضب المصريين الآن هو احتمالية عدم مشاركة صلاح فى كأس العالم روسيا 2018، حيث أنه هو الوحيد الذى كان يعتبر امل الشعب المصرى فى الفوز.

وأوضحت الصحيفة أن معظم مشجعى كرة القدم مقتنعون بأن إصابة صلاح لم تكن مصادفة ، وأن راموس كان يهدف إلى إخراجه من المباراة.

وعلمت ” الوطن المصرى ” أن كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس ضاعف الحراسة التى تحميه خوفا من أى عمل انتقامى يتعرض له داخل وخارج اسبانيا بعد تعمده إصابة محمد صلاح وحرمان ليفربول من خدماته وكذا منتخب مصر الذى يستعد لخوض مباريات كأس العالم بروسيا .

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: