رسالة صابرين لــ«شيرين عبد الوهاب»: بعد حلق شعرها زيرو

الوطن المصري – عبير فوده

وجهت الفنانة صابرين، رسالة دعم للنجمة شيرين عبدالوهاب ، وذلك بعد “اللوك الجديد” الذي ظهرت به شيرين خلال حفلها الغنائي في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وتسبب في صدمة للجميع.

ونشرت صابرين تغيردة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، تحمل كلمات رقيقة ودعم معنوي لصديقتها المطربة شيرين.

وكتبت «صابرين»، في التغريدة: «موهبتك هي طبيبك النفسي والتصريح الرباني لعشق جماهيرك في العالم»، وحصلت التغريدة على الإعجاب من قبل الجمهور، واختلفت جميع التعليقات ما بين الفرحة لعودة شيرين للغناء مرة أخرى، والصدمة التي انتابتهم إثر ظهور شيرين المفاجئ وهي بدون شعر تماما.

ويذكر أنه، حصلت الفنانة صابرين على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان نجم العرب 2021 عن دورها في فيلم الإنس والنمس.

فيلم الإنس والنمس بطولة الفنان الكبير محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفة عبدالرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ، قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار كريم حسن بشير.

وفي سياق آخر، كانت أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا، أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب،

وجاء البيان كالتالي: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

تابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب».

وأوضحت شيرين في بيانها: «إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: