شوبير يكشف موقف عمرو السولية من المشاركة في نهائي الأبطال

الوطن المصري – عمر خالد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج موقف عمرو السولية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المشاركة مع الأحمر في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي التي تقام غدًا الإثنين على ملعب ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «عمرو السولية مموت نفسه في التمرين وظاهر بمظهر جيد جدًا، وبدنيًا ونفسيًا جاهز ولكن المشكلة الوحيدة تكمن في عدم مشاركته في المباريات الأخيرة وهو ما يؤرق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وما يجلعله متردد في الدفع بالسولية كأساسي أو على دكة البدلاء».

من جانبه يحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي في الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويُعقد المؤتمر في مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة؛ حيث يتحدث المدير الفني وكابتن الفريق عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: