شوبير يكشف حكاية عودة رمضان صبحي للأهلي

الوطن المصري – عمر خالد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج موقف رمضان صبحي جناح بيراميدز من العودة إلى ناديه السابق النادي الأهلي أو الانتقال للعب إلى صفوف نادي الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: « رمضان هيبقي في كلام كتير جدًا عليه الفترة اللي جاية وهتسمع 4 حاجات إما:  “بيراميدز متمسك برمضان صبحي ولن يرحل عن الفريق أو عروض احتراف أوروبية لرمضان صبحي واللاعب يفاضل بينها لاختيار الأفضل، الزمالك اقترب تمامًا من التعاقد مع رمضان صبحي ، وأخيرًا بعض الوسطاء يتدخلوا لعودة رمضان إلى الأهلي” ومش هتتأكد ولا هتبقى عارف الصح من الغلط إلا مع الإعلان الرسمي عن موقف اللاعب»

تابع شوبير: « جميع الاحتمالات السابقة واردة بشدة ومتقاربة باستثناء الاحتمال الأخير وهو العودة للنادي الأهلي».

أتم شوبير: «الزمالك يضغط بشدة من أجل التعاقد مع رمضان صبحي وهي معلومات مؤكدة وشبه 100% ولكن موقف اللاعب لم يحدد بعد».

كانت قد كشفت تقارير صحفية أن عن رغبة بشكتاش التركي في ضم رمضان صبحي نجم بيراميدز خلال الانتقالات المقبلة.

وكتبت صحيفة “timeturk” التركية أن بشكتاش يخطط لضم رمضان صبحي على سبيل الإعارة لمدة عام من أجل الاستعداد للموسم الجديد بفريق قوي.

ويرتبط رمضان بعقد مع بيراميدز حتى عام 2025 وسجل هدفين وصنع 4 أهداف في 22 مباراة مع فريقه هذا الموسم .

وفي سياق اخر انتعشت خزينة النادي الأهلي بمبلغ 2.5 مليون دولار بعدما أنهى أزمة حجز أمواله مع نادي ستوك سيتي الإنجليزي بشأن مستحقات الأحمر في صفقة رمضان صبحي.

وكان رمضان صبحي قد انتقل من الأهلي إلى ستوك سيتي في صيف عام 2016.

وتسببت أزمة قانونية لاحقة بين الأهلي والشركة السعودية التي كانت تدير قناته التليفزيونية، في تعطيل وصول الأموال لخزينة القلعة الحمراء.

وكانت الشركة قد طالبت بتجميد مستحقات الأهلي لدى ستوك سيتي لحين الفصل في نزاعها القانوني مع إدارة النادي.

وحولت إدارة ستوك سيتي مبلغ 2.5 مليون دولار للأهلي تمثل باقي مستحقاته في صفقة رمضان، بعد زوال كل المعوقات التي عطلت إرسالها سابقا.

يأتي هذا في الوقت الذي طلب فيه الأهلي تعويض من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي بشأن رمضان صبحي أيضا.

ورفض الفيفا طلب الأهلي بالحصول على تعويض مالي عن الفترة التي لم يشارك فيها اللاعب مع الفريق الأحمر في فترة استعارته من هيدرسفيلد عام 2020، بسبب توقف المنافسات نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وحصل هيدرسفيلد على حكم بالحصول على 300 ألف دولار من الأهلي.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: