شوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي العاجل.. وحقيقة الانسحاب من نهائي دوري الأبطال

الوطن المصري – عمر خالد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس اجتماع النادي الأهلي الطارئ الذي سيقام اليوم الأحد، من أجل مناقشة تداعيات قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية على إذاعة “أون تايم سبورت”، إن مجلس إدارة الأهلي هيجتمع بالكامل مع شركة كرة القدم، برئاسة ياسين منصور وبتواجد مصطفى مراد فهمي، وعمرو شاهين وعلاء عبد الصادق؛ لبحث أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف شوبير: مبدأ الانسحاب من المباراة هيكون مرفوض تماما من الإدارة، وأكيد وجهة النظر دي هتتعرض في الاجتماع لكنها هتتقابل بالرفض، ولكن الأهلي هيبحث كل الطرق القانونية وتحمل كل شخص مسؤوليته، والذهاب للمحكمة الرياضية وتحميل مسؤولية ما حدث لاتحاد الكرة المصري.

وتابع نجم الأهلي السابق: الأهلي هيطلب العدالة التحكيمية ومش هيقدر يطلب حكام من أوروبا، لأن مفيش حاجة بتقول كده، والحكام هيبقوا من إفريقيا، وهيطالب بحفظ حقوق جماهيره في مدرجات نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإنه يكون في تكافئ بين الفريقين.

واختتم أحمد شوبير: الأهلي هياخد كل الضمانات اللي تخلي النهائي بشكل عادل، ويحفظ بيها حقوق فريقه، ودي هتكون أبرز قرارات اجتماع الإدارة.

ونجح فريق الأهلي في الوصول إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تخطى عقبة وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6-2 مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا مع الوداد المغربي في المباراة النهائية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: