رسالة شوبير لزوجة موسيماني تكشف المستور

الوطن المصري – عمر خالد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه لا صحة للأخبار التي تم تداولها مؤخرا عن رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الي فريق الريان القطري.

وقال «شوبير» في برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم: «كلام كتير عن رحيل بيتسو موسيماني لتدريب الريان القطري، وتواصلت مع المسؤولين هناك ونفوا هذا الأمر جملة وتفصيلا، وأصدروا بيانا رسميا أكدوا خلاله عدم صحة ما تردد».

كما انتقد شوبير، مويرا، زوجة ووكيلة أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إثارتها الجدل حول إمكانية رحيل المدير الفني، عن القلعة الحمراء، نهاية الموسم الحالي.

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «لكن الغريب في مويرا، زوجة بيتسو موسيماني، اللي كتبت على تويتر في توقيت صعب جدا، وقالت انتظروا مشروعا كبيرا الفترة المقبلة، لكن ما كان يجب عليها الحديث قبل مباريات هامة للنادي الأهلي في الدوري الممتاز، ونهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد».

وتابع أحمد شوبير: «ياريت مويرا تلتزم الصمت هذه الفترة على الأقل؛ لأن الفترة الحالية حرجة وتفرض على الجميع المساندة والدعم، وأنا عارف كلام كتير أكتر مما تتخيلوا، لكن أنا ساكت وهفضل ساكت الفترة دي، واستأذنك يا مويرا بلاش كلام في الوقت الحالي».

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: