تشكيل الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الوطن المصري – عمر خالد

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، عن تشكيل المارد الأحمر والزمالك خلال مباراة السوبر المصري يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد.

وأكد شوبير، في تصريحات عبر أثير “أون سبورت اف ام”، أن تشكيل الزمالك هو “عواد – حمزة المثلوثي – الزناري – أحمد فتوح – أحمد سيد زيزو – سيف الجزيري – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – زكريا الوردي – محمد أشرف روقا – نيمار – إمام عاشور”.

وقال إن أبرز غيابات الزمالك هم الزناري ومحمود حمدي الونش.

وأضاف أن تشكيل الأهلي سيكون “محمد الشناوي – أكرم توفيق أو محمد هاني أو إبقاء أكرم توفيق في منتصف الملعب – علي معلول – عمرو السولية – حمدي فتحي – أفشة أو برونو سافيو – محمود متولي – محمد عبد المنعم – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – شادي حسين أو محمد شريف”.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، أمس الثلاثاء، إلى مطار أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار أبو ظبي وفد من السفارة المصرية في الإمارات برئاسة القنصل نهى قناوي.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، سافرا إلى الإمارات أمس الأول، الاثنين، لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى فندق الإقامة بمدينة العين، استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

يترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، ومعه أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالنادي، ويرافقها الإعلامي خالد لطيف، أمين الصندوق، والمستشار أحمد جلال إبراهيم، رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء أمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.

وقررت رابطة الزمالك في الإمارات، تكريم بعض رموز الزمالك على هامش تواجدهم في الإمارات لحضور مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

وكان سهيل العريفي، المدير التنفيذي للفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي، أكد في تصريحات تليفزيونية أن اتحاد الكرة المصري سيقوم بتكريم بعض رموز الكرة المصرية، مشيراً إلى أنهم في الإمارات لم يتم تبليغهم حتى الآن بهوية الشخصيات التي من المقرر أن يتم تكريمها.

وكشف مصدر مطلع، أن رابطة الزمالك في الإمارات ستقوم بتكريم رموز الزمالك الذي سيحضرون إلى الإمارات، على رأسهم الثنائي الكابتن الكبير محمود أبورجيلة ومدحت عبد الهادي.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي.

وأوضح المصدر أن اللاعب كان يعاني من الإصابة برشح في الركبة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري.

وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب من المباراة، وخضوعه لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية لتجهيزه للقاء السوبر.

وشدد المصدر على أن جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، ضم اللاعب لقائمة الزمالك التي ستخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: