خوفا من السحر .. موسيماني يرفض حضور رئيس الاتحاد المغربي مران الاهلي اليوم

الوطن المصري – عمر خالد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر استعدادات النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يجمع الفريقين، مساء غد الاثنين، في المغرب، من أجل تحديد بطل القارة السمراء.

وأكد شوبير على أن الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يركز بشكل كبير على المباراة، ويرفض أي عوامل تشتيت خارجية من أجل حسم اللقب الـ11 للمارد الأحمر.

وأشار أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، الذي يذاع على راديو «أون سبورت»، إلى أن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، طالب إدارة الأهلي بزيارة بعثة الفريق، وحضور تدريبات المارد الأحمر، من أجل دعمه قبل المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن بيتسو موسيماني،استشعر الخوف من هذه الزيارة لا سيما وأن المغاربة يشتهرون بالسحر فقرر رفض السماح بوجوده في المران، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل الموقعة الحاسمة.

ولفت شوبير إلى أن الأهلي سيفتقد خدمات محمد عبدالمنعم الذي يعاني من إصابة قوية، ستجبره على الغياب عن اللقاء، بينما يسعى عمرو السولية للمشاركة في المباراة، بعد العودة من الإصابة التي ألمت به مؤخراً في العضلة الخلفية، قبل السير على البرنامج التأهيلي والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتوجه «لقجع» لمعسكر الوداد في المغرب، من أجل دعم الفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي ستقام على ملعب «مركب محمد الخامس»، أمام الأهلي حامل اللقب والمتوج به 10 مرات على مدار تاريخه، بينما يبحث الوداد عن اللقب الثالث في مسيرته .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: