الشناوى

شوبير يكشف موقف الشناوي وحمدي فتحي من مواجهة تونس

الوطن المصري – عمر خالد 

توقع الإعلامي أحمد شوبير، أن يغيب حمدي فتحي  لاعب المنتخب المصري لكرة القدم عن مواجهة تونس التي تقام يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العرب الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القهرة

وقال شوبير عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اجهاد خفيف لحمدي فتحي ومحمد الشناوي وامكانية اللحاق بمباراة تونس هذا ما أكدته الاشاعات صباح اليوم اتوقع لحاق الشناوي باللقاء وصعوبة إلى حد ما بالنسبة لفتحي».

وأكدت نتائج الأشعات التي أجراها كل من محمد الشناوي  وحمدي فتحي لاعبا منتخب مصر الأول لكرة القدم في ساعة متأخرة من مساء أمس على إصابة كل منهما بإجهاد في العضلة الخلفية.

وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعا، فيما بدأ اللاعبان بالفعل في تنفيذ برنامج علاجي من أجل اللحاق مباراة الأربعاء المقبل.

في الوقت نفسه اقترب أحمد حجازي من العودة إلى التدريبات الجماعية ويواصل أيمن أشرف برنامجه العلاجي بنجاح.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش ، منح جميع اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم ، حيث سيتم قضاؤها داخل مقر اقامة الفريق ، على أن يستأنف منتخب مصر استعداداته غدا ، للقاء تونس.
ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لملاقاة تونس في الخامسة مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العرب.
وتأهل منتخب مصر إلي نصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي تقام بينهما علي ملعب ستاد الجنوب ضمن مباريات ربع النهائي .
وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.
ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.
وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: