أشرف القاضي

”شهادة المليونير” هدية المصرف المتحد لأمهات مصر

الوطن المصري – ناريمان عبد الله

أعلن أشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد – عن تدشين حملة لشراء شهادة المليونير واهدائها كهدية غير تقليدية لامهات مصر بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الام.

حيث يستطيع العملاء وغير العملاء شراء شهادة المليونير ومضاعفاتها بـ100 جنيه واهدائها لأمهاتهم تقديرا لدور الام الكبير في الحياة. وذلك من خلال 65 فرع من فروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية. وقد تفوز الشهادة بجوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنويا.
واضاف القاضي ان شهادة المليونير, هي شهادة تكافلية بين جميع حامليها ويشاء القدير أن يحدد من يفوز بها في كل شهر. كما انها تمثل ثروة أدبية واجتماعية ضخمة. فهي ترصد وتعبر عن نبض المجتمع المصري وأحلامه وتغيراته. وكذلك مشاكله والتحولات الكبيرة الموجودة فيه في فترة زمنية محددة.

فالعميل او غير العميل يستطيع ان يذهب الي اي فرع من فروع المصرف المتحد الـ65 والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية, ليشتري شهادة المليونير بـ 100 جنيه ويحلم بالجائزة المالية الكبيرة. وان يصبح مليونير. وينتظر ويتابع أسماء الفائزين كل شهر : عبر موقع المصرف المتحد الاليكتروني او من خلال مركز الاتصال او صفحة المصرف المتحد علي موقع التواصل الاجتماعي. املا بان يحقق حلمه ويفوز بهذه الجائزة.
الامر الذي جعل شهادة المليونير والمصرف المتحد مرتبط ارتباطا وثيقا بمجموعة من الأحلام والطموحات التي تعبر عن الاحتياجات الحقيقية للمجتمع وتطلعاته.
الجدير بالذكر ان المصرف المتحد اطلق 2001 شهادة المليونير بالسوق المصري. وهي شهادة اسمية لمده خمس سنوات تجدد تلقائيا وتدخل في 32 سحب علي مدار العام علي اجمالي جوائز ب4 مليون جنية. 100 الف جنيه 10 مرات سنويا و50 الف جنيه 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنيه في سحب شهر يناير وشهر يوليو من كل عام.
وقد أجازتها دار الإفتاء المصرية من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها. اعتمادا علي قول الله تعالي “يرزق من يشاء بغير حساب” صدق الله العظيم . فالشهادة تعتبر وعاء استثماري واحد يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: