شاهدوا بالصور ماذا فعل رونالدو مع “كورونا”

كتب – رامى جوهر – وكالات

بعد إصابة عدد كبير من لاعبى العالم بفيروس كورونا قرر نجم منتخب البرتغال واليوفينتوس الإيطالي رونالدو مواجهة فيروس كورونا القاتل حيث قام باصطحاب أسرته معه إلى منفى اختيارى بجزيرته الخاصة بالمحيط الأطلنطى حتى يتم القضاء على هذا الفيروس اللعين.

وبذلك يكون كريستيانو رونالدو  قد وضع نفسه فى الحجر الصحى الذاتى، عقب تأكيد إصابة مدافع يوفنتوس دانييلى روجانى، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ويتحصن رونالد وعائلته، فى منزل فاخر يطل على المحيط الأطلسى، فى جزيرته ماديرا الأصلية، مع حوض سباحة خاص به على السطح.

من جهتها، كشفت صديقته جورجينا رودريجيز، لمحات عن المخبأ المذهل حيث يجلسون خارج نطاق انتشار وباء فيروس كورونا، بعد أن سافر الزوجان إلى الجزيرة فى الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضى، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وأثبتت إصابة زميل كريستيانو فى يوفنتوس دانييل روجانى، بالإصابة بالفيروس التاجى، والذى شاركه رونالدو البالغ من العمر 35 عامًا، غرفة خلع الملابس، يوم الأحد، عندما فاز فريقه على إنتر ميلان 2-0، وأكد فريق الدورى الإيطالى، أنه “ينشط جميع إجراءات العزل التى يقتضيها القانون، بما فى ذلك أولئك الذين اتصلوا به”.

وأكد تقرير “ذا صن”، أن مهاجم ريال مدريد السابق يبقى فى مكانه ولا يعود إلى إيطاليا فى الوقت الحالى، وأضاف: “كريستيانو رونالدو لم يتدرب ويبقى فى ماديرا فى انتظار تطورات الأزمة الصحية الحالية”

ويقال أن كريستيانو يقيم فى الطابقين العلويين من منزل من سبعة طوابق اشتراه مؤخرًا فى فونشال، أما والدته دولوريس أفيرو، فهى حاليا فى المستشفى بعد إصابتها بجلطة فى الأسبوع الماضى، أما شقيقه هوجو فيعيش فى الطوابق السفلية من المنزل على الجزيرة ذاتها.

ونشرت جورجينا صورة مذهلة بعد السفر إلى ماديرا من حوض السباحة على السطح، التى تظهر ابن كريستيانو الأكبر، كريستيانو رونالدو جونيور، وهو يتطلع إلى البحر، كما نشرت فى وقت لاحق صورة جديدة تظهر ابنتهما آلانا، وهى تسترخى على أريكة بجانب نافذة تقدم مناظر خلابة للمحيط الأطلسى، وكتبت بجانب الصورة: “بعد أن أخبرتها مام، عاقبتنى بوجهها الصغير من دمية غاضبة”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: