شادي محمد: الزمالك يرفض التجديد لـ أوناجم وزيزو وروقا وسيسيه والسعيد

الوطن المصري – عمر خالد
قال شادي محمد نجم، كرة القدم المصرية السابق، إن نادي الزمالك  قرر عدم التجديد لخماسي الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال شادي محمد فى تصريحات تليفزيونية: “الزمالك قرر عدم التجديد لكل من أوناجم ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وعمر السعيد ورزاق سيسيه”.

ومن ناحية أخرى أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أن ظروف مباراة فريقه السابقة التي جمعته بغريمه التقليدي النادي الأهلي بالجولة الثالثة للدوري الممتاز كانت صعبة ومختلفة، بعد الخسارة بنتيجة 3-5.

وقال كارتيرون: “استقبلنا 5 أهداف أمام الأهلي، مما يوضح وجود أخطاء، يجب إعادة التفكير فيها وعلاجها، والفريق الأبيض افتقد التوفيق، وكما قلت كانت هناك العديد من الأخطاء”.

وعلق الفرنسي على مباراة فريقه القادمة أمام الإسماعيلي، قائلاً: “الإسماعيلي يمتلك فريقا جيداً وجهاز فني جديد، فمن الوارد أن يخوض اللقاء بطريقة لعب مختلفة، مما قد يصعب مهمتنا في عبور المباراة”.

وأكد كارتيرون أنه غير نادم على إعارة مهاجمه مروان حمدي إلى نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، متابعا: “الزمالك  استفاد مادياً من إعارة مروان حمدي، واللاعب كان بحاجة للمشاركة بشكل أكبر من أجل الظهور بالمستوى الحالي”.

وتابع كارتيرون: “الزمالك كان يضم العديد من المهاجمين قبل إعارة مروان، والمنافسة كانت قوية بينهم، رحيل مروان عن الفريق هو السبب الرئيسي في استعادة مستواه مرة أخرى”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: