مدرب مانشيستر: محمد صلاح لاعب فريد لا يأتي مثله كثيرًا

الوطن المصري – عمر خالد

وصف النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول بأنه “من اللاعبين الفريدين الذين لا يأتون كثيرًا”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد وليفربول والمقرر إقامتها  غد الأحد، على ملعب “أولد ترافورد” في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبسؤاله حول ما إذا كان محمد صلاح هو الأفضل في العالم حاليًا، قال أولي جونارسوليشاير: “سأدعم كريستيانو دائمًا في أي مسابقة، رونالدو فريد من نوعه وسجله التهديفي كان رائعًا، ومع ذلك صلاح رائع في الوقت الحالي، نحن نرى بعض الأهداف التي أحرزها صلاح مؤخرًا، ونعلم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للدفاع ضده”.

وأضاف المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،: “اللاعبون مثل محمد صلاح لا يأتون كثيرًا، يجب أن نستمتع بهؤلاء اللاعبين، ولكن علينا أن نقوم بعمل جيد خلال مباراتنا ضد ليفربول”.

وتابع النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،: “أنا من أشد المعجبين بالخط الأمامي لليفربول منذ سنوات عديدة حتى الآن، وعلينا التركيز طوال اللقاء للحفاظ على نظافة شباكنا”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: