سموحة ينفي وصول عروض لحسين فيصل

الوطن المصري – عمر خالد

نفى مسؤولو نادي سموحة، ما تردد في الآونة الأخيرة حول طلب نادي الزمالك لاستعادة حسين فيصل لاعب وسط الفريق السكندري والمنضم لسموحة في بداية الموسم في صفقة انتقال حر.

وأكد وليد عرفات رئيس النادي السكندري أن تألق حسين فيصل مع المنتخب تسبب في انتشار أنباء عن وجود عروض للاعب بالرغم من أن سموحة لم يتلق أي عرض حتى الأن لشراء حسين فيصل.

وشدد رئيس النادي السكندري أنه لن يرفض بيع حسين فيصل لكن بمقابل مادي مناسب يليق باسم النادي واللاعب الذي يقدم مستويات متميزة.

وفي سياق أخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مباراة ودية اليوم أمام فاركو باستاد الاسكندرية ضمن استعدادات الفريقين لعودة مسابقة الدورى الممتاز.

وقرر الجهاز الفنى لفريق سموحة بقيادة أحمد سامى خوض ودية آخرى قوية، أمام إنبى يوم الجمعة المقبل خلال فترة توقف الدوري العام، استعدادا لاستئناف مباريات الدورى بلقاء الإسماعيلى يوم 21 ديسمبر الجارى.

وخاض الفريق مباراتين أمام سبورتنج وكفر الدوار خلال المرحلة الأولى من الإعداد لمواجهة الدراويش.

وعقد أحمد سامى، اجتماعا مع الجهاز الفنى المعاون له لوضع برنامج الإعداد والتجهيز للفريق خلال فترة توقف الدورى الحالية، بعد رفضه فكرة إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة، والإكتفاء بخوض عدد من المباريات الودية خلال فترة التوقف استعداداً لعودة مباريات الدورى، لكسر حاجز الملل لدى اللاعبين.

وأكد أحمد سامى أن فترة توقف الدورى فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التى ظهرت خلال الخمس مباريات التى لعبها الفريق من عمر الدورى العام، مشيراً إلى أن فترة التوقف تعتبر بمثابة فترة إعداد مصغرة للاعبين قبل استئناف مباريات الدورى القادمة.

وأكد على أهمية المرحلة المقبلة من عمر الدورى، خاصة بعد انضمام أكثر من لاعب بالفريق لصفوف المنتخب الوطنى على رأسهم حسين فيصل ومروان حمدى بالإضافة إلى محمد كناريا، وطالب من الجميع بذل أقصى جهد لديهم من أجل الوصول إلى المنتخب خلال الفترة القادمة.

ويواصل أحمد سامى دراسة فريق الإسماعيلى الذى سيواجه فى الجولة القادمة ببطولة الدورى العام والتى ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الأسكندرية للتعرف على نقاط القوة والضعف فى الدراويش خصوصا بعدما استعاد الفريق عافيته تحت قيادة الأرجنتينى خوان براون.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: