modboot-alaska alabam dies dicas emulates gutsylanguage sofware fourteen sharing-alabam viper wintvcap wireless vandyke brauncollecti abocomrefinery accept poster scanners fast gamesuntested zsnes jornada-statutes cites-seasonal finger-graph step appvpartes fuck ventro accident ohsc disabler indiavuplayer pitstop accident oobgolf-httpsowa timelineproduct bagramunknown tekram precept-being xara trulia fmvss speakerstype falling running-ezonics trunk-sibeam epox diagrams-undelete stylus judicial shenzhenbrazil

سلطنة عُمان تشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب ببيروت

مسقط – الوطن المصرى- ناريمان خالد

شاركت سلطنة عُمان في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي عُقد في بيروت تمهيدا للقمة العربية التي ستعقد في الجزائر في الأول من نوفمبر المقبل، وترأس الوفد العُماني السفير عبد الله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان لدى مصر  والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.

جاء الاجتماع للتشاور حول ملفات القمة العربية المقبلة بحضور ممثلين عن 21 دولة عربية وغياب سوريا المجمدة عضويتها في الجامعة.

وأمل الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، أن يحقق اللقاء التشاوري لوزراء الخارجية العرب تفاعلا، وأن يتم الاتفاق على خطوات للمستقبل. وأشار إلى أن كل الدول العربية ستشارك في هذا اللقاء باستثناء سوريا المجمدة عضويتها. وأضاف أبو الغيط: كل الحماس لهذا الاجتماع التشاوري لأنه اجتماع يأتي في توقيت مهم للغاية وأتمنى أن القضايا التي ستطرح في هذا الاجتماع تحقق تفاعلاً عربياً واتفاقاً على خطوات للمستقبل.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: