سقوط 5 تجار مخدرات بـ8 كيلو حشيش وهيروين في الغربية والبحيرة

الوطن المصري – علاء سعد

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة 5 عناصر إجرامية، لترويج كميات كبيرة من المواد المخدرة على عملائهم، بهدف تحقيق مكاسب مالية كبيرة بطريقة غير مشروعة مشروعة، ونجحت القوات في إلقاء القبض على المتهمين.

ورصدت  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى – الأمن العام»، بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى، ومديريتى أمن «الغربية- البحيرة»، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، نشاط عدة عناصر إجرامية، تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرة مركزى شرطة «كفر الزيات – رشيد، قسم شرطة دمنهور»، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى غير المشروع .

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,600 كيلو جرام، مبالغ مالية، هاتف محمول.

وتمكنت الحملات من ضبط ثلاثة أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، حال تواجدهم بالقرب من محل سكنهم بدائرة مركز شرطة رشيد، وقسم شرطة دمنهور، وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، 6 إسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 1,500 كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام، مبالغ مالية، هواتف محمولة.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 650 ألف جنيه تقريبًا، وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: