سقوط 20 عاطلاً في حملة نظافة لبؤر المخدرات والبلطجة بالقليوبية

الوطن المصري – علاء سعد

شنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 20 عاطلاً بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها، بحوزتهم 4 سلاح ناري وعدد من الطلقات من ذات العيار، و2480 جرامًا من مخدر الهيروين، و90 جرامًا من مخدر البودر، و60 جرامًا من مخدر الحشيش، و80 جراماً من مخدر الشادو، و35 جرامًا من مخدر الاستروكس، و50 جراماً من مخدر البانجو، و65 جرامًا من مخدر الأيس، و20 قرصا مخدرا.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: