https://akmods.family4financial.com
جانب من التكريم

سفارة الإمارات تكرم بنك أبو ظبي التجاري .. إيهاب السويركي : نمضي بخطًى ثابتة في تنفيذ استراتيجيتنا الخمسية وهدفنا أن نكون الأفضل لعملائنا

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

كرمت سفارة الإمارات بالقاهرة بنك أبو ظبي التجاري خلال احتفال السفارة باليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي ذلك في إطار رعاية بنك أبو ظبي التجاري للاحتفالية كونه أحد الاستثمارات الإماراتية الهامة في مصر.

وأوضح بنك أبو ظبي التجاري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن السفيرة الإماراتية مريم الكعبي قامت بتسليم درع التكريم للقيادي المصرفي إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري – مصر خلال الإحتفالية.

يواصل بنك أبو ظبي التجاري– مصر، تحقيق نمو كبير ومتوازن على مستوى كافة الأنشطة وقطاعات الأعمال مع تسجيل ارتفاع كبير في مؤشرات الأداء المالي، والحفاظ على معدلات الكفاءة ونسبة المخاطر، بما يتناسب مع هذا النمو ويحقق استدامة الأعمال ورضا العملاء في آن واحد.

ومن الجدير بالذكر أن بنك أبو ظبي التجاري مصر حصل على عدد من الجوائز المرموقة خلال 2022، كان آخرها جوائز التميز بالشرق الأوسط وأفريقيا للتجزئة المصرفية  هي “التميز في الابتكار الرقمي” و”أفضل برنامج توظيفي للخريجين” و”أفضل مباردة للشمول المالي” من مؤسسة “ديجيتال بانكر”، كما منحته مؤسسة “جلوبال فاينانس” العالمية جائزة “أفضل تجربة مستخدم” 2022، وجاء ذلك استكمالاً لمسيرة نجاحه منذ إطلاق علامته التجارية في السوق المصرية العام قبل الماضي.

قال إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري– مصر: “نمضي بخطًى ثابتة في تنفيذ استراتيجيتنا الخمسية، بهدف أن نكون البنك الأكثر تفضيلاً لعملائنا، وبالفعل استطاع بنك أبوظبي التجاري تحقيق نمو قوي ومستدام، وهذا ما عكسته مؤشرات الأداء المالي على مدار العام التي تشمل مواصلة تعزيز وتنويع الايرادات، وتحقيق نمو ملحوظ في صافي الدخل.

ويواصل بنك أبو ظبي التجاري– مصر، تحقيق نمو كبير ومتوازن على مستوى كافة الأنشطة وقطاعات الأعمال مع تسجيل ارتفاع كبير في مؤشرات الأداء المالي، والحفاظ على معدلات الكفاءة ونسبة المخاطر، بما يتناسب مع هذا النمو ويحقق استدامة الأعمال ورضا العملاء في آن واحد.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: