مشغولات ذهبية - أرشيفية

سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية من مدينة نصر

الوطن المصرى – علاء سعد

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات ومقيمة بدائرة القسم) بإكتشافها سرقة مجموعة من المشغولات الذهبية من داخل الشقة سكنها .
 بإجراء التحريات وجمع المعلومات بالمنطقة محل البلاغ أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عاملة لدى المُبلغة – مقيمة بالعقار المجاور للعقار محل البلاغ – لها معلومات جنائية ).
 عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها .. وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة بأسلوب المغافلة حال عملها لدى المجنى عليها ، وتم بإرشادها ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها مسكنها .
 بإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، وإتهمتها بالسرقة.

 

ومن ناحية أخرى وعلى صعيد أسعار الذهب فقد واصل سعر الذهب أمس الأربعاء في مصر ارتفاعه خلال التعاملات، وزاد الجرام 5 جنيهات، مقارنة بمستواه أمس، بسبب ارتفاع المعدن عالميا، وفقا لقول نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقا

وصعد سعر جرام الذهب اليوم 5 جنيهات، مقارنة بسعر أمس ، وكانت حركة الذهب بالسوق المحلي متذبذبة بين صعود وهبوط على مدار الأسبوعين الماضيين.

وذكر نجيب أن حركة البيع والشراء ضعيفة بالسوق المحلي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن هذا الأمر طبيعي مع عدم استقرار سعر الجرام عند مستوى معين.

وتستعد محلات الذهب لطرح مشغولات ذهبية ذات أوزان خفيفة تتراوح بين 2 جرام و3 جينهات، مع الاقتراب الاحتفال بالكريسماس، بحسب نجيب.

وقال نجيب، إن المشغولات تتمثل في سلاسل وأحرف وخواتم بأوزان خفيفة، لتشجيع الزبائن على الشراء.

وتطرح هذه المشغولات في المناسبات وتحديدا مع اقتراب الكريسماس، وعند ارتفاع أسعار الذهب بشكل كببر، بحسب نجيب.

وتوقع نجيب استمرار ارتفاع سعر الجرام على مدار جلسة اليوم.

أسعار الذهب أمس:

ارتفع سعر الذهب عيار 14 إلى 523 جنيهًا.

وزاد سعر الذهب عيار 18 إلى 673 جنيها.

وارتفع سعر الذهب عيار 21 إلى 785 جنيها.

وصعد سعر الذهب عيار 24 إلى 897 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب 6280 جنيها.

سعر الذهب عالميًا

سجل سعر الذهب عالميًا ارتفاعًا خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى حوالي 1784 دولارا للأوقية، بنسبة 0.04%، في الساعة 4:34 دقيقة عصرا، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.

وبحسب بيانات وكالة رويترز، فإن أسعار الذهب ارتفعت اليوم الأربعاء مع تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية والدولار، وتحول تركيز المستثمرين إلى بيانات التضخم الرئيسية المقرر إجراؤها هذا الأسبوع والتي قد تؤثر على قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي تقليص الحوافز بوتيرة أسرع.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: