أرشيفية

سامى يطلب هالة في بيت الطاعة .. والفنانة أحرجت فنانات المقاولات فى جنازة سمورة

 الوطن المصرى – عبير فودة

فى تطور للأحداث بين الفانة هالة صدقى وزوجها والخلافات الزوجية المحتدمة بينهما أقام المحامي الخاص بـ سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي إنذارا بالدخول في الطاعة على يد محضر.

وتضمن الإنذار الذي تم ارساله على يد محضر إلي الفنانة هالة صدقي ” الطالب المنذر زوج المنذر إليها بموجب وثيقة عقد زواج شرعي مؤرخة في ٢٨-١١-٢٠٠٧، تزوج الطالب المنذر، من المعلن إليها ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجب منها على فراش الزوجية الصحيح بالصغيرين سامو سامح سامي مواليد ٧-٣-٢٠٠٩، مريم سامح سامي مواليد ٧-٣-٢٠٠٩، ولاتزال في عصمته شرعا وقانونا”.

وكانت الفنانة هالة صدقى نشرت فيديو لها وهى تطعم حصان ، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “ إنستجرام ”.

وعلقت الفنانة هالة صدقى قائلة “ هياكلني أنا شخصيا ”.

و كانت الفنانة هالة صدقي قد تسببت في وضع بعض زميلاتها من الوسط الفني في موقف محرج مع الجمهور وعلى رأسهن كل من الفنانة يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وليلى علوي، عندما ظهرت النجمات خلال حضورهن في حفل زفاف بالجونة، في نفس يوم تشييع جثمان الفنان الكبير سمير غانم إلى مثواه الأخير، وبدت عليهن ملامح السعادة والفرح.

وجاء في تعليق صدقي: «أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح».

ونعت الفنانة هالة صدقي ، الفنان الكبير سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا.

ونشرت هالة صدقي صورة للفنان الراحل سمير غانم عبر حسابها علي “انستجرام” وكتبت: “بالرغم من محاولاتي المستمرة عدم نشر أي خبر محزن إلا أنه لا يمكن تجاهل حزني الشديد والشديد جدا بوفاة فنان كبير طالما أسعدنا بكل أعماله بتاريخه الفني المشرف ، شكرا لك يا أستاذ، إلى أن نلتقي على خير”.

كما نشرت الفنانة هالة صدقي، عبر موقع “إنستجرام” عدة صور لها مع الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمي، من جنازة والدهما الفنان الراحل سمير غانم.

وكتبت هالة صدقي: “ إحساسي في اللحظه دي إن إيمي ودنيا رجعوا أطفال وبالرغم من وقفة أزواجهم المحترمين حسن ورامي في ظهرهم لكن تايهين من غير أمهم ، يا رب ما يحرم حد من اي غالي ولا عزيز ويلاقي الإيد اللي تطبطب عليه وتشده وقت الشدة ربنا يرجعلهم أمهم بالف خير ”.

يذكر أن الفنان حسن الرداد،قد أشاد بموقف المطرب محمد حماقي والفنانة هالة صدقي بعد اعتذارهما عن حضور أفراح مراعاة لوفاة الفنان سمير غانم، وقام بنشر صورة لهما عبر حسابه على فيسبوك معلقا عليها بإيموجي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: