سامى القرينى: انتظرو مفاجآت “إماريتس هايتس” فى عيد الفطر

الوطن المصرى – ناريمان خالد

أكد سامى القرينى، رئيس مجلس إدارة شركة “يافاماك السياحية” والمالكة لمشروع “إماريتس هايتس” بالساحل الشمالى، إن الشركة تستعد فى إعداد بعض الحفلات الترفيهية والأنشطة الرياضية المائية المختلفة والغطس فى قرية “إماريتس هايتس” بالساحل الشمالى خلال عيد الفطر.

وأضاف القرينى، أن الشركة كانت طرحت عددا من الوحدات الجاهزة للتسليم والمطلة جميعها على البحر بمساحات متعددة تلائم شرائح مختلفة من العملاء وترضى أغراضهم سواء فى الاستثمار فى منطقة الساحل الشمالى أو لمحبى الاستمتاع والخصوصية على مدار العام بأسعار منافسة خلال معرض سيتى سكيب.

وكانت شركة يافاماك السياحية قد سلمت جزء كبير من المرحلة الجديدة الشهر الماضى، وتستمر فى التسليم حتى نهاية صيف العام الحالى حتى يتمكن أكبر عدد من العملاء الاستمتاع بخدمات المشروع.

يشار إلى أن “يافاماك” قد تعاقدت مع كبرى المكاتب الاستشارية للتجهيز للمرحلة الثالثة والتى شارفت على الانتهاء لتطلق مرحلة جديدة من الوحدات “إماريتس هايتس إيليت” والتى من المتوقع أن يتم طرحها خلال الأشهر المقبلة لتقدم لعملائها مساحات جديدة متنوعة بأسعار ستنافس بصورة كبيرة جميع مشروعات الساحل الشمالى.

 ويضم مشروع إماريتس هايتس خدمات متعددة للعملاء والتى تسعى “يافاماك” لتفعيلها هذا الصيف، وأهمها مركز الغطس والأنشطة الرياضية المائية المختلفة ومطاعم وحمامات سباحة والطيران الشراعى وخدمات فندقية وخدمات الأمن والحراسة، ليستحق المشروع الشعار الذى اختارته الشركة، وهو عاصمة الساحل الشمالى.

وكان مشروع “إماريتس هايتس” قد تعرض خلال عام 2014 لفترة توقف نتيجة ظروف تتعلق بأوضاع الاستثمار العقارى فى البلاد عامة، وأوضاع داخلية تتعلق بالشركة والتى تمت معالجتها والتغلب عليها تمامًا.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: