سارة إبراهيم رئيس قطاع التسويق والشؤون المؤسسية، بالتجاري وفا بنك

سارة إبراهيم رئيس قطاع التسويق بالتجارى وفا بنك تحصل على شهادة «عضو مجلس الإدارة المعتمد»

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله
حصلت سارة إبراهيم، رئيس قطاع التسويق والشؤون المؤسسية، بالتجاري وفا بنك، على شهادة “عضو مجلس الإدارة المعتمد”، المقدم من مركز المديرين المصري بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، والمجلس القومي للمرأة، والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي وباعتماد من مؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولي والهيئة العامة للرقابة المالية.
وكرمت السفارة السويدية، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي بالتجاري وفا بنك،  و55 سيدة من خريجات شهادة “عضو مجلس الإدارة المعتمد” المخصص للسيدات، وهو برنامج شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد المخصص للسيدات صمم خصيصاً للقيادات النسائية من رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة الحالين والمرتقبين وكبار القيادات التنفيذية والإدارية في الشركات المقيدة وغير المقيدة بالبورصة في كل من القطاع الخاص وقطاع الأعمال العام وكذلك البنوك.
من جهتها، أعربت سارة إبراهيم، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي بالتجاري وفا بنك، عن حصولها على هذا التكريم المميزة المقدم من مركز المديرين المصري بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، والمجلس القومي للمرأة، والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي، وباعتماد من مؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولي والهيئة العامة للرقابة المالية.
وأضافت “إبراهيم”، أن الحصول على شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد أمر يدعو للفخر والاعتزاز، ويعمل على تمكين المرأة المصرية، وإبراز دورها في كافاة المجالات المختلفة، ومن هنا يأتي دور منحة برنامج الأمم المتحدة للمرأة.
وأشارت إلى أن المرأة المصرية تثبت يوما بعد يوما أنها ذات دأب ونشاط وجهد وتنجز كافة المهام التي تسند إليها، وأنها جديرة بحق للمشاركة والتطلع في بناء الوطن.
ويعكس البرنامج اهتمام العديد من المؤسسات المحلية والدولية بالمرأة، حيث إن البرنامج تم تقديمه من مركز المديرين المصري بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، والمجلس القومي للمرأة، والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي، وباعتماد مؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولي والهيئة العامة للرقابة المالية.

الوطن المصرى

ومن جانبه يتقدم خالد عبد الحميد رئيس تحرير مجلة وموقع الوطن المصرى الإلكترونى وأسرة التحرير بخالص التهانى القلبية للقيادية الشابة سارة إبراهيم رئيس قطاع التسويق والشئون المؤسسية بالتجارى وفا بنك لحصولها على هذا الوسام الرفيع وشهادة «عضو مجلس الإدارة المعتمد» متمنين لسيادتها دوام التقدم والنجاح .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: