زوج نيللي كريم ينفعل على الجمهور في مهرجان قرطاج

الوطن المصري – عبير فوده

تسبب سوء التنظيم وتدافع المعجبين انفعل لاعب الإسكواش هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم ، على بعض المعجبين الذين التفوا حول زوجته النجمة نيللي كريم، في محاولة للتصوير معها أثناء حضورها مهرجان قرطاج السينمائي، الذي أقيمت فعالياته في تونس خلال الفترة من

وتداول عدد من مستخدمي منصات السوشيال ميديا فيديو الواقعة بشكل كبير، حيث ظهر هشام عاشور، خلال الفيديو الذي بثه أحد البرامج التونسية، وهو ينفعل على عدد من معجبيها لحظة دخولها أحد الفنادق، ليمنع التصوير معها بسبب تزاحمهم عليها قائلاً: «مفيش صور مش هناخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي؟».. وبعدها غادر هشام عاشور برفقه زوجته نيللي كريم، إلى السيارة.

وكرمت إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الـ32، التي أقيمت في الفترة من السبت 30 أكتوبر حتى 6 نوفمبر الجاري، النجمة نيللي كريم عن مجمل أعمالها وتقديرًا لمسيرتها السينمائية والفنية، ولاقي تكريم نيللي كريم وصورها في حفل افتتاح المهرجان تفاعلاً من جمهورها على مواقع التواصل، والذين احتفلوا بها برفقة زوجها هشام عاشور، والذي حرص على الظهور معها ودعمها والاحتفال بتكريمها، ونشر عدة فيديوهات وصور لها على إنستجرام، ومن كواليس رحلتهما إلى تونس.

من ناحية أخرى قررت الفنانة نيللي كريم، عدم الرد على التصريحات الأخيرة التي أطلقها الإعلامي التونسي هادي زعيم، وانتقد فيها شخصيتها، معربًا عن ندمه لاستضافتها ببرنامجه خلال حلقة سابقة، لافتًا إلى أن طبيعة حياتها الشخصية المليئة بالأمور الصعبة أثرت على شخصيتها والأعمال التي تقدمها وأصبحت تتميز بالنكد، على حد وصفه.

وأوشكت النجمة نيللي كريم على الانتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد «الجسر»، والذي يشاركها في بطولته الفنان عمرو سعد ومن المقرر عرضه قريبًا من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وتظهر نيللى في دور زعيمة مستعمرة تستولي على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل في صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والدراما، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

مسلسل «الجسر» بطولة عمرو سعد ونيللي كريم ومحمد علاء وخالد كمال وسارة الشامي ومها نصار.

وتستعد النجمة نيللي كريم لخوض موسم دراما رمضان المقبل لعام 2022 بتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان مبدئي «أحوال شخصية»، وسوف يتم تغييره بعد الاستقرار على أبطاله، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الإجتماعية ومعاناة المرأة، والمسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وبدأ صناع العمل فى التحضيرات الأولية والمبدئية مع رسم الشخصيات الرئيسية للمسلسل استعداداً لانطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويلتقى المخرج ماندو العدل مع نيللي كريم للمرة الثانية في الدراما، بعدما قدما سويًا مسلسل «لأعلى سعر» الذى لاقي نجاحًا كبيرًا وعرض عام 2017، وشارك في بطولته زينة، أحمد فهمى، نبيل الحلفاوي، سارة سلامة، وأخرون، تأليف مدحت العدل.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: