زكريا عزمي .. براءة .. مين اللي سرق مصر ؟ !

الوطن المصري – علاء سعد

اذا كان كل عناصر النظام الأسبق براءة من كافة التهم المنسوبة اليهم .. من اذن سرق مصر .. من أفسد مصر .. من ادخل المبيدات المسرطنة لمصر .. ومن أغرق مصر في القروض .. ومن نهب مليارات أصحاب المعاشات .. ومن .. ومن .. ومن ؟

للاسف هناك من قام بعد 25 يناير مباشرة بإعدام وفرم كافة المستندات والأوراق التي تثبت تورط معظم  رجال مبارك في قضايا فساد وتربح ورشاوي .. تم اعدام كافة المستندات حتي يفلح المفسدين من العقاب .. وقد كان وسيتحمل كل من شارك أو ساهم أو تغاضي علي جريمة اعدام المستندات المسئولية الكاملة ان لم يكن الآن ، فحتما سيحاسب أمام الله علي كل ما ارتكبه من جرائم بحق هذا الشعب وعند الله حتما لن يفلت مجرم من العقاب

تسلم أمس جهاز الكسب غير المشروع صورة رسمية من حيثيات الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة ببراءة زكريا عزمى، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق، فى قضية اتهامه بتضخم الثروة والحصول على كسب غير مشروع، وذلك تمهيدًا لدراستها قانونيًا، وتحديد الموقف ما إذا كان سيقوم بالطعن على الحكم من عدمه.

وكان زكريا عزمى قد تقدم بطلب لجهاز الكسب غير المشروع للتصالح فى قضية الكسب غير المشروع مقابل التنازل عن شقة مملوكة له فى فندق شهير، والتى حصل عليها باستغلال النفوذ دون رد باقى الأموال المستحقة عليه، والمحددة فى أمر الإحالة الخاص به، وهو ما دعى الجهاز إلى رفض الطلب وتقديم مذكرة إلى المحكمة لاستكمال سير المحاكمة .

كانت محكمة جنايات القاهرة قضت فى وقت سابق، برئاسة المستشار محمد خلف الله، ببراءة زكريا عزمى، بعد إعادة محاكمته فى ضوء الحكم الصادر من محكمة النقض فى فبراير 2012 بإلغاء الحكم الصادر بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وتغريمه 36 مليونًا و367 ألف جنيه.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: