زفة ذهبية من الجواهرجية بشفاء الطويل بعد حادث الأهرام الإرهابى


الطويل يستأنف عمله من جديد

كتب – خالد المصرى

يوما بعد يوم يثبت مجتمع الجواهرجية بأنهم على قلب رجل واحد .. تكاتف وتلاحم وتكافل بدون ترتيب ، وبدون وجود كيان يجمعهم أو يحركهم أو ينظم قراراتهم .

وهذا هو أهم ما يميز تلك الفئة من المجتمع ، ولقد أثبتت واقعة السطو على محل الطويل بمنطقة 6 أكتوبر والتفاف جموع الجواهرجية حول زميلهم المصاب تلك النظرية التى تؤكد أن الكل فى واحد ، بل ووصل الأمر لحد جمع جرامات من الذهب من كل محل لتعويض ما تم سرقته من المحل المنكوب الذى تعرض لحادص سطو مسلح إرهابى ، وقد رد آل الطويل بشكر زملاء المهنة رافضا قبول هذه المبادرة.

مظاهرة حب وزفة من أبناء المهنة عندما علموا بقرب شفاء خالد وياسر الطويل ، ومن بين هؤلاء الحاج محمود هيبة صاحب محلات محمود هيبة للمجوهرات الذى أقسم بالله أنه لولا ما فعله الدكتور ياسر الطويل من مقاومة لتجرأ على أصحاب محلات الذهب “كلاب السكك” ، وطالب زملائه بالدعاء أن يتم الله الشفاء على آل الطويل .

وأضاف هيبة : كنت مع المهندس خالد الطويل منذ أيام قليلة وكنت قد اتفقت مع الحاج مصطفي صابر أن الـ ١٤٣ جرام التى جمعها الناس المحترمه عند الاستاذ عمرو دهب

ونجحنا فى استكمالهم أنا وهو إلي نصف كيلو عيار٢١ ، وحاولت إقناع المهندس خالد أن يستلم هذه الكمية باعتبارها هدية من أخواته لدرجة إلى الحد الذى طلبت منه أن يأخذهم على سبيل  الأمانة .

إلا أن الدكتور خالد الطويل شكرني وطلب مني إرسال شكره للجميع وامتنانه لكل من تعاطف معه حتي لو بكلمة ، وأنه سيفتح المحل مرة أخرى باْذن الله .

ومن ناحية أخرى رد ياسر الطويل نجل المهندس خالد الطويل على هذه العطافة الجياشة من أهل المهنة قائلا : بالأصالة عن نفسي ونيابة عن والدي المهندس خالد الطويل صاحب فروع مجوهرات الطويل وأخي المهندس عبد الرحمن خالد الطويل نتقدم بخالص شكرنا وتقديرنا

للأخ العزيز الحاج محمود هيبة الرجل المحترم المجامل والدائم السؤال والزيارات ومنذ الساعات الاولي للحادث الأليم..

كما نتقدم بالشكر الجزيل والأمتنان للسادة الأفاضل أصحاب المصانع والشركات والتجار وفي مقدمتهم :

الوالد الفاضل الحاج مصطفي نصار صاحب مجموعة شركات ايجيبت جولد لمؤازرته لنا واتصالاته المستمرة ومواقفه النبيلة والتي أسهمت بشكل كبير في دعم ورفع الروح المعنوية وعدم الشعور بالوحدة في هذه المحنة الشديدة .

كما تقدم بالشكر لأبناء المرحوم الحاج صابر فوده د. كرم وأ.عادل لمواقفهم الفاضلة الداعمة والمعهودة والذين لم يتوانوا لحظة في ذلك مما كان له أكبر الأثر النفسي والمعنوي للخروج من محنة الحادث الأليم وتشجيعنا لإعادة تجهيز المحل لافتتاحه مرة اخري..

كما تقدم بالشكر للحاج مصطفي صابر صاحب شركة ماستر جولد وزيارته وسؤاله الدائم واستعداده لدعمنا في شتى النواحي ، وأيضا أ. جورج ميشيل رئيس اللجنه النقابية للعاملين بالمهنه .

والشكر الجزيل لتجار الجملة وزملاء المهنة جميعا سواء من قاموا بالحضور أو الاتصال او بوسائل التواصل الاجتماعي .

دعوتكم بالشفاء العاجل ورجوع باقي حق الطويل والاعدام لهؤلاء المجرمين.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: