“روفيدا العقارية” تبدأ تنفيذ المرحلة الثانية من “جميرا مطروح “

images

كتب/ خالدعبدالحميد

بدأت شركة روفيدا العقارية تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع جميرا مطروح وتخطط لتنمية مشروعين فى الساحل الشمالى ومدينة 6 اكتوبر  .

قال عمرو عبد العزيز عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذى لـ “روفيدا العقارية ” إن الشركة بدأت تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع جميرا مطروح بعد إنهاء إنشاءات المرحلة الأولى والتى تسلم للعملاء كاملة التشطيب .

أوضح أن المشروع يقام على مساحة 40 ألف متر مربع بالمدخل الشرقى لميدان عالم الروم بمحافظة مطروح ويطور على مرحلتين الأولى منهما تضم 440 وحدة وعدد من الفيلات وسوقت بالكامل وتشمل المرحلة الثانية 220 وحدة بمساحات تتراوح من 50 إلى 100 متر مربع وطرحت للبيع للعملاء  إلى جانب مجموعة من الخدمات الترفيهية الى ومول تجارى ولاند سكيب .

لفت إلى أن الشركة تدرس تنمية مشروعين أحدهما فى الساحل الشمالى على غرار جميرا مطروح والأخر سكنى فى مدينة 6 اكتوبر ضمن خطة الشركة التوسعية قريبا ولا تخطط للاقتراض من البنوك فى المرحلة الحالية وتمول مشروعاتها من رأس المال والتدقفات النقدية من حصيلة البيع وانها تسعى لانهاء مشروعاتها قبل الوقت المحدد للحفاظ على ثقة عملائها .

أشار إلى أن أسعار المشروعات بالساحل الشمالى تنمو بعدلات مرتفعة ما يجعها تمثل فرصة كبيرة للإستثمار كون العقار الملاذ الأمن للحفاظ على القيمة مع تراجع الجنيه أمام الدولار .

شدد على أن الشركة لا تبدا تنمية مشروعات إلا بعد التأكد من صحة موقفها القانونى وفترة سماح للتنفيذ تكفى إنشاءه، إضافة إلى الموقع المميز ونوعية وحدات تتوافق ومستهدف الشركة التى تخطط لتطوير مشروعات لمتوسطى الدخل بنظم سداد ميسرة.

أضاف أن الشركة أجرت دراسة للسوق العقارى واحتياجات العملاء، وانتهت إلى أن شريحة الوحدات المتوسطة  تعد الأكثر طلباً وتحقق ميزة أكبر للشركات، فكلما انخفضت قيمة وحدات المشروع زادت دورة رأس المال

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: