روسيا تخطف تعادلا بطعم الفوز من انكلترا في الوقت بدل الضائع

تستمر عقدة المنتخب الانكليزي بعدم الفوز في أول لقاء بكأس أمم أوروبا، بعد تمكن منتخب روسيا من خطف نقطة التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في منافسات المجموعة الثانية في نهائي كأس أمم أوروبا 2016 لكرة القدم.
أخفق المنتخب الإنكليزي في فك عقدة المباراة الأولى واستهل مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا، بالتعادل مع نظيره الروسي 1 / 1 اليوم السبت (11 حزيران/ يونيو) على ملعب "فيلودروم" بمدينة مارسيليا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.
ودفع المنتخب الإنكليزي ثمن إهدار العديد من الفرص التهديفية خلال الشوط الأول الذي أحكم خلاله قبضته على مجريات اللعب، حيث تعادل المنتخب الروسي في الثواني الأخيرة من المباراة بهدف أحرزه أليكسي بيريزوتسكي بعدما تقدم الفريق الإنكليزي عن طريق إيريك داير من ضربة حرة في الدقيقة 73.
وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل في المجموعة التي انفرد منتخب ويلز بصدارتها إثر تغلبه على نظيره السلوفاكي 2 / 1 في وقت سابق اليوم. وأكد المنتخب الروسي بذلك عقدة المنتخب الإنكليزي في المباراة الأولى بالبطولة الأوروبية، حيث أن إنكلترا لم يسبق لها الفوز في مباراتها الافتتاحية في سجل مشاركاتها ببطولة كأس الأمم الأوروبية.
ع.خ (د ب ا، رويترز)

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: