رواد السوشيتال ميديا يهاجمون محامى أهل الشر ودفاعه المستميت عن الإرهابيين

خالد على

 

طرح عدد من رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية العديد من التساؤلات حول الناشط الحقوقى خالد علي وعلاقته بالإرهابيين وأعداء مصر.

جاءت تدوينات النشطاء، عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول دور خالد علي المشبوه، وهذا ما تؤكده  قنوات الإخوان ووسائل الإعلام، التي تتخذ مواقف مناوئة من مصر، حيث أن خالد على عامل مشترك، في هذه القنوات ووسائل الإعلام.

وفي سياق متصل، وجه النشطاء تساؤلاتهم، من خلال التيارات التي تستهدف هدم الدولة والعناصر المحبوسة من المنتمين لتلك التيارات سواء كانوا «إخوان، وتكفيريين، واشتراكيين ثوريين، إثاريين»، حيث أن خالد علي عامل مشترك مع كل هؤلاء يدافع عنهم بنفس الأسلوب، ويتحدث عنهم بوسائل الإعلام بنفس الطريقة، ويسارع بالتواجد معهم بأي محفل قضائي، أو يشارك في أعمال استفزازية، يقوم بها أسر المحبوسين بالسجون، ويتبنى دعوات الإفراج عن الإخوان والداعمين لهم لهدم الدولة.

كما أكد النشطاء، أم خالد علي بدأ تحركه شيئا فشيئا باستغلال الظروف التي تمر بها الدولة، متوهما بأن الدولة غافلة عن مثل تلك التحركات ومنشغلة في مكافحة الوباء، لكن الدولة والشعب المصري واعيين تماما تجاه مثل هذه الأدوار المشبوهة، وأثبت الشعب المصري أنه لم يعد أداة يمكن أن يخضع لها مرة أخرى.

وأوضح نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، أن تلك الأدوار المشبوهة لا تحقق سوى عائد مادي ضخم  يجنيه ويحصل عليه خالد علي وأمثاله، من الكيانات المشبوهة التى تمول هذه العناصر.

ونادى النشطاء بأنه حان الوقت الحاسم للتصدي لهؤلاء الخونة الذين يسعون ليل نهار لتشويه الدولة من أجل حفنة من الدولارات.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: