رمضان صبحى حديث الصحف الإنجليزية .. مانشيستر يونايتد ندمان .. وستوك سيتى يجدد لنجم مصر 5 سنوات

كتب – رامى جوهر

أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد ندمه على فقدان نجم منتخب مصر والأهلى السابق ؤمضان صبحى والذى كان يطمع فى ضمه للفريق هذا الصيف نظرا لموهبته وحاجة الفريق الي مجهوداته ، الا أن نادى ستوك سيتى الإنجليزى قطع الطريق على مورينيو وجدد لرمضان 5 سنوات دفعة واحدة .

وقد تناولت عدد من الصحف الإنجلزية صفقة التجديد لرمضان مع ستوك سيتى ورغبة أكثر من نادى انجليزى في الحصول على خدمات صبحى نظرا لما يتمتع به من مهارات فائقة

كانت صحيفة “صن” البريطانية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الانجليزي، كان محل اهتمام من جانب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد.

وذكرت الصحيفة، أن مورينيو كان يتطلع لضم رمضان صبحى إلى صفوف مانشستر يونايتد، لاسيما أن اللاعب المصري كان محل اهتمام الداهية البرتغالى منذ انضمامه لصفوف ستوك سيتى الصيف الماضى قادماً من النادى الأهلي.

وأضافت الصحيفة أن إعلان نادى ستوك سيتى تجديد تعاقده مع رمضان صبحى، أنهى أحلام جوزيه مورينيو فى التعاقد مع اللاعب الملقب بـ”ميسى مصر”.

وأعلن نادى ستوك سيتى الانجليزى، الخميس، تجديد تعاقده مع المصرى رمضان صبحى، لمدة خمس سنوات.

وأصدر نادى ستوك سيتى بياناً رسمياً أوضح فيه أن رمضان صبحى وقع عقداً جديداً مع النادى لمدة خمس سنوات لينتهى تعاقده مع النادى عام 2022.

وقال تونى سكولز، الرئيس التنفيذى لنادى ستوك سيتى، “لا شك أن رمضان صبحى لاعب رائع وموهبة واعدة، رمضان صبحى نجح فى التأقلم مع أجواء الكرة الانجليزية فى موسمه الأول مع ستوك سيتى، وأظهر أنه يمتلك قدرات وإمكانيات هائلة، نحن سعداء باستمراره ضمن صفوف الفريق حتى عام 2022”.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: