رقم قياسى جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي

الوطن المصري – عمر خالد

أصبح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قريبا للغاية من الانضمام لقائمة اللاعبين الأكثر تحقيقا للانتصارات مع الريدز في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ونجح محمد صلاح في تحقيق الفوز مع ليفربول في أول جولتين من الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى، أمام نورويتش سيتى بنتيجة 3-0 على ملعب ” كارو رود”، ثم ثنائية نظيفة ضد بيرنلي على ملعب “أنفيلد”.

ويحتاج محمد صلاح لتحقيق 19 انتصارا مع ليفربول في الموسم الحالي من البريميرليج، ليدخل قائمة أكثر 10 لاعبين تحقيقا للفوز بقميص الريدز في الدوري الإنجليزي.

وحقق محمد صلاح 101 فوزا في البريميرليج مع ليفربول، ليأتى في المركز الثامن عشر بالقائمة متساويا مع الألماني ديتمار هامان، ويحتاج لتحقيق 19 فوزا ليعادل الرقم المسجل باسم جيورجينيو فينالدوم العاشر في القائمة برصيد 120 انتصارا قبل أن يرحل لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتصدر جيمي كاراجر، قائمة أكثر لاعبى الريدز تحقيقا للفوز في تاريخ البريميرليج برصيد 264 انتصارا، يليه ستيفن جيرارد برصيد 255 فوزا في الدوري الإنجليزي، ثم يأتي جوردان هندرسون ثالثا برصيد 172 انتصارا بالتساوى مع سامي هيبيا.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول يضع حاليا اللمسات الأخيرة على عقد نجمنا المصري محمد صلاح  وذلك بعد الانتهاء من تجديد العديد من النجوم خلال الفترة الحالية آخرهم آندي روبرتسون بعد الإعلان رسميا عن التجديد له اليوم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن قائد النادي جوردان هندرسون أبرم بالفعل اتفاقًا مبدئيًا مع النادي على عقد جديد مدته ثلاث سنوات مع خيار عام رابع بعد عرض محسّن من ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بمجرد إتمام هذه الصفقات، سيهدف ليفربول بعد ذلك إلى إنهاء المفاوضات مع محمد صلاح، الذي دخل العامين الأخيرين من عقده الحالي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: