رفع 40 طن مخلفات من ترعة بني شقيروتشجير بعض المناطق بمنفلوط أسيوط

 
محافظ اسيوط
مراسل«ONA»:
أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، تعليماته المشددة لجميع رؤساء المراكز والقري علي مستوي المحافظة برفع المخلفات وتطهير الترع دورياً، مؤكداً علي تقديم كافة التسهيلات والإمكانيات المتاحة من أدوات ومعدات نظافة وري من أجل إنجاح فعاليات المبادرة وتحقيق أهدافها على الوجه الأكمل.
وقال أحمد شوقي رئيس مركز ومدينة منفلوط. إنه تم رفع مخلفات الترع والمصارف بأنحاء المركز ونقل ناتج التطهير بعيداً عن المناطق السكنية حفاظاً علي صحة المواطنين وعدم انتشار الاوبئة والأمراض بينهم بسبب هذه الترع كما تم زراعة وتشجير بعض المناطق .
وأشار الي أن مبادرة التشجير من أهم المبادرات التي تعمل على تحسين المرافق والخدمات وخلق بيئة صالحة للمعيشة للمواطن البسيط ، مضيفاً انه جاري تشجير كافة الشوارع والطرق بالمركز.
وأضاف، أنه تم رفع حوالي 40 طن مخلفات من ترعة بني شقير ونقلها إلي أماكنها المخصصة، مؤكداً علي تعاون الجهات التنفيذية بالمحافظة لرفع القمامة والمخلفات داخل كافة المناطق والأحياء السكنية والقرى والنجوع لإعادة الوجة الحضاري والجمالي منوهاً عن استخدام معدات الوحدة المحلية بمنفلوط وقلابات الوحدة المحلية لنزة قرار وبني رافع لرفع كافة المخلفات الناتجة من عملية التطهير.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: