رفع 1330 طن قمامة ومخلفات مباني بمغاغة والعدوة بالمنيا

جانب من عمليات الازالة

جانب من عمليات الازالة

مراسل «ONA»:

تمكنت الوحدات المحلية لمركز ومدينة مغاغة والعدوة بالمنيا من رفع وازالة 1330 طن من المخلفات منها 668 طن مخلفات المبانى و 582 طن قمامة من الشوارع الرئيسية بحى غرب مدينة مغاغة ومدخل قرية ملاطية فى الفترة من 15 وحتى 23 اغسطس الجارى.

ويأتي ذلك فى اطار استكمال المرحلة الثانية من مبادرة حلوة يا بلدى والتى تنفذها المحافظة حتى 10 سبتمبر القادم بالتعاون م القوات المسلحة ودعم صندوق تحيا مصر .

وقال سيد حلمى رئيس مركز ومدينة مغاغة، إن المبادرة اسفرت عن غرس عدد 170 شجرة ودهان بلدورات بطول 4300 م ودهان أسوار وتجميل ميادين بطول 1600 م ودهان 520 عامود انارة ، وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية وبمشاركة 153 شابا وفتاة من ابناء المركز.

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة أعمال المبادرة حيث تم رفع 80 طن من المخلفات والقمامة على مستوى المركز ومدخل قرية الساوى وغرس 10 أشجار وتركيب بلاط لحديقة واقعة على بحر يوسف وتسوية موقع الموقف الجديد بالتربة الزلطية بـ11 نقلة ودهان بلدورات بطول 100 م بالاضافة الى تطهير مصرف سلاقوس ودهان عدد من أعمدة الانارة.

unnamed (1) - Copy
unnamed (2)
جانب من عمليات الازالة

وكان المحافظ قد وجه إدارة الرقابة والمتابعة للتقييم المستمر لأعمال الحملة مع التنسيق المستمر بين رؤساء الوحدات المحلية والموارد المائية والري في تطهير الترع والمصارف الواقعة بنطاق كل منهم والتي تمر داخل الكتلة السكنية ورفع كافة المخلفات التي تعوق نهر الطريق والتي تكون عاملاً أساسيا في انتشار الأمراض والفيروسات وسبباً في وقوع الحوادث .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: