جمال عيد من على منصة الإخوان
جمال عيد من على منصة الإخوان

رعب داخل صفوف تنظيم “شوهنى..شكراً” بعد القبض على عناصر إخوانية فى تركيا

خاص – الوطن المصرى

بين الحين والأخر يسعى تنظيم “شوهنى .. شكراً” بطولة جمال عيد وحسام بهجت وجاسر عبد الرازق وممدوح حمزة ومني سيف وآخرين إلى تشويه صورة مصر واختلاق وقائع كاذبة بتعليمات من الخارج مقابل حفنة من الدولارات .

الهدف هو تشويه صورة الدولة المصرية فى الخارج وضرب مصالحها وعلاقاتها الدولية .

وقد استغل أبطال مسلسل ( شوهنى .. شكرا ) إدعاءات حول الأوضاع الحقوقية وحرية التعبير وانتقادات الأحكام القضائية الصادرة بحق العناصر الاثارية والإخوانية والمطالبة بالإفراج عنهم وراحو ينسجون تقارير تحتوى على مغالطات وأكاذيب بالتنسيق مع منظمات حقوقية ألمانية ودولية مشبوهة تحصل على دعم من قطر وتركيا والتنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية لإخراج المسلسل بالسيناريو المخطط والموضوع له .

فلم يتورع جمال عيد عن القيام بكل ما من شأنه تشويه صورة وطنه فى الخارج واستعداء المنظمات الدولية ضد الحكومة المصرية ولا يزال (عيد ) يتباكى على قرار مصادرة أمواله التى حصل عليها من الخارج لضرب أمن واستقرار مصر وأخر تويتاته المسمومة دفاعه المستميت عن صحفية تنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية قامت بنشر أخبار وبيانات كاذبة مع إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى .

وما لا يعلمه هؤلاء أنه قريباً .. وقريباً جداً سوف يتم الاستغناء عن خدماتهم ووقف ضخ المال الحرام لهم بعد أن أصبحوا أوراقاً محروقة لدى سادتهم ومموليهم فى الخارج ، وكانت البداية قيام السلطات التركية بالقبض على عشرات من عناصر جماعة الإخوان فى اسطنبول بتهمة الاتصال بجهات خارجية .. وهو ما أصاب عدد من أعضاء التنظيم بالفزع والرعب خوفاً من أن يأتى الدور عليهم ويتم التضحية بهم أو مواجهة مصير من سبقوهم فى ( العشق الممنوع) .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: