رسميا.. مانشستر سيتي يعلن ضم إرلينج هالاند لـ5 مواسم

الوطن المصري – عمر خالد

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رسميا انتقال المهاجم النرويجي إرلينج هالاند إلى صفوف الفريق قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكد مانشستر سيتي، في بيانا رسميا، أن هالاند صاحب الـ21 عاما سينضم إلى صفوف الفريق السماوي في 1 يوليو المقبل ولمدة 5 سنوات حتى صيف 2027.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن اتفاقه مع بوروسيا دورتموند لضم هالاند منذ 6 أسابيع تقريبا، بعد أن كسر الشرط الجزائي في عقده البالغ 60 مليون يورو.

واتفق السيتي مع هالاند على الإعلان الرسمي للصفقة في 13 يونيو ليتواكب مع ذكرى تعاقد النادي الإنجليزي مع الوالد الفي هالاند الذي انتقل للفريق في 2000، ولعب هناك لمدة ثلاثة مواسم.

وقال مانشستر سيتي في البيان: “يعتبر هالاند جونيور، نجل ألفي لاعب السيتي السابق، الذي وقع منذ ما يقرب من 22 عامًا، هو أحد أفضل المهاجمين في أوروبا، وقد وصل إلى النادي بسمعة رائعة في تسجيل الأهداف بعد فترات رائعة مع مولدي إف كيه وريد بول سالزبورج وبوروسيا دورتموند”.

وتابع البيان: “سجل هالاند، الذي شارك في 21 مباراة دولية مع النرويج، 86 هدفاً في 89 مباراة في موسمين ونصف مع دورتموند، وفاز بكأس ألمانيا وجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني في 2020/21”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: