صلاح

رسالة محمد صلاح لجماهير ليفربول بعد الصعود لبطولة أوروبا

الوطن المصرى – رامى جوهر

بعد انتهاء أخر مباراة فى الدورى الإنجليزى لكرة القدم وفوز فريق ليفربول المحترف في صفوفه نجم منتخبنا محمد صلاح بالمركز الثالث وهو ما يؤهله لخوض غمار منافسات بطولة أندية أوروبا ، وجه الفرعون المصرى محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادى ليفربول الإنجليزي، رسالة لجمهور الفريق الإنجليزي، بعد انتهاء موسم الدوري الإنجليزي، اليوم، وحصول الريدز على المركز الثالث.

ونشر الفرعون المصري، صورة له مع فريقه الإنجليزي، عبر “إنستجرام”، وكتب: “لقد مررنا بالكثير هذا الموسم، كانت الملاعب فارغة، إلى جانب العقبات التي واجهناها، والتي كانت ستحطم أي فريق آخر، جئنا في المركز الثالث، ولن نتوقف”.

وفي لفتة رائعة من نجمنا المصري محمد صلاح، هنأ نجم ليفربول منافسه هاري كين على لقب الحذاء الذهبي الذي حصده اليوم متفوقا على نجم منتخب الفراعنة بهدف وحيد، بعد تسجيله هدفا في المباراة التي جمعت فريقه أمام نادى ليستر سيتي، ليرفع رصيده في الدوري لـ23 هدفا، بفارق هدف عن الفرعون المصري.

وكتب كين على الصورة التي نشرها عبر حسابه بتويتر وهو يحمل فيها جائزة هدافي الدوري الإنجليزي التي يحصدها للمرة الثالثة في مشواره الرياضي: “مسرور للفوز بهذه الجائزة، لا يمكن تحقيقها بدون الفريق بالكامل والعاملين طوال هذا الموسم”.

ورد صلاح منذ قليل على هذه التغريدة من خلال حسابه بموقع تويتر قال فيها: “تهانينا، عن جدارة واستحقاق”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: