رسالة حب من الفنانين لدعم السيسى لفترة رئاسة ثانية

كتب – عبد العال مصطفى

بعث فنانو مصر برسالة حب ودعم وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية رئاسية ثانية فى الإنتخابات الرئاسية التى ستنطلق فعالياتها فى السادس من مارس المقبل بالمصريين فى الخارج .

انطلقت فعاليات اللقاء المفتوح بعنوان “أنت الأمل”، لدعم الرئيس السيسى، والحث على المشاركة الاجتماعية بمكتبة الإسكندرية، وبحضور الفنان سمير صبرى، ومجموعة كبيرة من طلبة المدارس، بمختلف المراحل التعليمية.

وقال عوف همام، رئيس جمعية فنانى ومبدعى الإسكندرية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، هو رجل المرحلة الحالية وتأييده يأتى لاستكمال أعوام من إنجازات والمشروعات، ولتجنيب مصر مصير مماثل لما شهدته دول مجاورة من تفتت وحروب أهلية.

وأضاف همام أن هذا المؤتمر، ليس تأييدًا لشخص، ولكنه من أجل رجل اجتمعنا عليه يومًا، لاخراجنا من أزمة، مضيفًا أنه رمز من رموز قواتنا المسلحة وفخر أمتنا.

وتابع”:نحن من طالبنا السيسى، بأن يخرج من بين صفوف القوات المسلحة، لتوحيد الأمة المصرية، بعيدًا عن صراعات فتكت بدول مجاورة”.

وقال الفنان طارق الدسوقى، إنه يؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية القادمة، داعيًا المصريين جميعًا للنزول للانتخابات، لإعطاء صورة للعالم أننا خلف قيادتنا فى محاربة الإرهاب.

وأضاف أن هناك محاولة مع سبق الإصرار والترصد، لتغييب الوعى لدينا ولدى الشباب الآخرين، الذين لا يفهمون من يخاطبهم بدون شعارات أو مزايدات.

وتابع: “هناك العديد من المؤامرات، التى تحاك ضد مصر من جانب العدو الصهيونى، وليست صدفة أن تلك الدولة دونا عن كل بلدان العالم تذكر فى القرآن، وهل صدفة أنها أيضًا ذكرت فى التوراة والإنجيل.

من جانبه، قال الفنان أحمد سلامة، إن ظهور الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى هذا التوقيت فى تاريخ مصر ليس صدفة، كما أنها ليست صدفة أيضًا أنه خلال أربع سنوات ينهض بهذا البلد مرة أخرى.

وأضاف”: أراهن على وعى وثقافة هذا الشعب وتحضره، فى النزول للانتخابات، وسنؤكدا للعالم أن المصريين خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: