الأهلى بطل أفريقيا

رسالة الخطيب للاعبي الأهلي قبل ساعات من مواجهة بطل أوروبا في نصف نهائي المونديال

الوطن المصري – رامي جوهر

لا حديث في مصر أو ألمانيا اليوم إلا عن المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري بطل أفريقيا وبايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا والمواجهة المرتقبة بينهما الليلة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين 8 فبراير إلى استاد أحمد بن على حيث يستضيف مباراة نصف النهائي كأس  العالم.

نجح الأهلي في الصعود إلى دور نصف نهائي مونديال الأندية، بعد تحقيق الفوز، على نادي الدحيل القطري، بهدف نظيف سجله حسين الشحات.
وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في قطر جلسة خاصة مع الجهاز الفني ولاعبي الأهلي صباح اليوم للإشادة باللاعبين وتحفيزهم قبل مواجهة اليوم، مطالبا اللعب برجولة في لقاء بايرن ميونيخ وتقديم أداء يليق بمكانة النادي الأهلي بين الكبار خاصة في مباراة اليوم امام بطل أوروبا .
وطالب الخطيب لاعبي الفريق عدم التسرع ورفع أي ضغوط ودخول اللقاء بحماس متعة كرة القدم نريد أن نقدم أنفسنا للعالم بالصورة الصحيحة.
ويدير المباراة الحكم الدولي الإماراتي محمد عبد الله، يعاونه مواطنيه محمد الحمادي وحسن الماهري، ويدير تقنية حكم الڤيديو المساعد خميس المري ويعاونه الكندي دريو فيشر.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: