جثة

رد الجميل ..تفاصيل مقتل زوجة بالقناطر ودفن جثتها فى خزان البيت

الوطن المصرى – علاء سعد
عثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على الأدوات التي استخدمها المتهم بقتل زوجته في دفنها بخزان منزله، في قرية بمنشأة القناطر، حيث تم ضبط “فأس، ومسطرين محارة، و2 إناء بهما آثار محارة”، بالإضافة إلى جلباب متسخ كان يرتديه المتهم خلال ارتكابه الجريمة. 
وتبين من خلال المعاينة أن المتهم دفن زوجته بحفرة عمقها متر، ووضع عليها كمية من الأسمنت لإخفاء الجثة، وتم استخراجها ومناظرتها ونقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة. 
واعترف المتهم بقتل زوجته ودفن جثتها في خزان منزله، بإحدى قرى منشأة القناطر في محافظة الجيزة، بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات زوجية، وأنه قتلها بواسطة خنقها بالملابس التي ترتديها، ثم دفن جثتها ليلا بخزان مسكنه.
أضاف أن أبنائه لم يكتشفوا الجريمة، لكون اثنين منهم كانا بمنزل جدهما، وابنته الصغيرة كانت نائمة، وأنه نقل الجثة للخزن ودفنها، ثم أخبر أسرته صباح اليوم التالي للجريمة بتغيبها عن المنزل، وانقطاع الاتصال بها.
وذكر أنه مساء اليوم التالي للجريمة قرر الاعتراف بارتكابه الجريمة، فتوجه إلى قسم شرطة منشأة القناطر، واعترف أمام رجال المباحث بقتل زوجته، وأرشد عن مكان دفنها، وتوجهت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وتم استخراج الجثة، ونقلها إلى المشرحة، بعد الانتهاء من مناظرتها.
واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أفراد أسرة المجني عليها، بالإضافة لأقوال أفراد أسرته، الذين ذكروا أن المتهم أخبرهم بتغيبها، قبل أن يتم اكتشاف الجريمة، واعترف المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية، ودفن جثتها بالخزان الخاص بالمنزل.
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل على يد زوجها، في إحدى القرى التابعة لمنشأة القناطر، انتقل العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم الذي اعترف بقتل زوجته ودفن جثته بخزان المنزل، وأرشد عن مكان دفنها، وتم استخراج الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: