رجل الأعمال اللبناني ابراهيم خليفة : اخترت مصر لإقامة مشروعاتي لتوافر الأمن والٱستقرار

 

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a2%d9%a0%d9%a1_%d9%a1%d9%a8%d9%a2%d9%a9%d9%a1%d9%a3

أول استثماراتي شركة الأرز – مصر – للإدارة والاستشارات ومقرها الإسكندرية
لمست في ” نادي الإمارات – مصر ” حماسا كبيرا لدعم الإستثمارات العربية 
لبنان تعد من أهم المصادر العربية في تصدير العقول والطاقات

حاوره – خالدعبدالحميد

من طلب العلا سهر الليالي .. ومن كانت لديه إرادة البناء وتحقيق الذات حتما سيتحقق له ما أراده وسعي إليه.
صاحب الإرادة رجل أعمال تحدي التحدي .. خرج من تحت القصف والدمار الذي لحق ببلاده ليؤكد للعالم أنه ليس هناك مستحيلا أمام إرادة و عزيمة المواطن اللبناني ، لا سيما اذا كان متمكنا من أدواته وصنعته .
ابراهيم خليفة رجل أعمال لبناني حول الدمار الي عمار .. شق طريقه لإعمار الأرض .. اشتغل بالتصنيع الزراعي ، ولم ينسي العمل العام الذي سخر له جهده ووقته للدفاع عن قضية بلاده ومحاربة الإرهاب الذي استشري كالطاعون في المنطقة العربية .
الحديث مع هذه الشخصية العروبية الوطنية يمنحك المزيد من قوة الإرادة والتصميم علي النجاح مهما كان الثمن غاليا .
التقته ” بوابة الوطن المصري ”  في مقابلة ثرية وغنية بالوطنية أكد فيها رجل الأعمال اللبناني ابراهيم خليفة أنه بدأ العمل في مجال التصنيع الزراعي ومن ثم الزراعة ، وأنه قام مؤخرا بتأسيس شركة الأرز – مصر – للإدارة والخامات والاستشارات the cedars company – managemebt – services&consultancy واختار مقرا لها بمحافظة الإسكندرية  ، مضيفا أنه من أبرز المشاريع التي ستفتتح في منتصف العام 2017 مشروع ينطلق من مصر الي العالم ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات the business platforms
ابراهيم خليفة لم تنسيه أعماله الخاصة قضايا وطنه وأمته حيث أكد أن لبنان تعد من أهم المصادر العربية في تصدير العقول والطاقات .. قائلا : نستثمر .. نخترع .. نعلم .. ندير .. وننجح ولكن النجاح في الغربة غصة كبيرة .. ليتنا نجتمع في لبنان نستثمر طاقات شبابية فيه ليكون البلد الأجمل والأنجح والأروع في العالم .. لبنان بلد المحبة والتعايش المشترك وعندما نتحدث عن لبنان لا يجب أن ننسي الشهيد الرئيس رفيق الحريري اللي قال ما حدا أكبر من بلده .

تقلد رجل الأعمال ابراهيم خليفة العديد من المناصب منها :- منصب مستشار قطاع الإستثمار في الاتحاد العربي للقوي العاملة الذي يعمل ضمن منظومة مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية ، وعن هذا المنصب يقول خليفة : ننحاز في هذا الإتحاد لقضايا اخواننا من طبقة العاملين  في العالم العربي وندافع عن حقوقهم المشروعة .
كما حاز مؤخرا علي ثقة نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال والمهن الحرة – الرئيسي الإمارات – الذي ترأسه الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيزالقاسمي ، وتقلد منصب مستشار قطاع الإستثمار والعلاقات الدولية في النادي – فرع – مصر – والذي ترأسه الدكتورة حنان طاهر السيسي .
وقال : نعمل في نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال والمهن الحرة – مصر – 

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a2%d9%a0%d9%a1_%d9%a1%d9%a8%d9%a2%d9%a9%d9%a3%d9%a8
جاهدين مع الزملاء والأخت الرئيسة د. حنان لدعم العلاقات العربية والعمل الدؤوب في تعزيز موقف المستثمر مع الحكومة وإزالة العقبات والعمل علي تحقيق كل ما فيه الخير للشعوب العربية .
مشيرا الي أنه لمس حالة من التجانس والإنسجام داخل اتحاد الإمارات ، بالإضافة الي الحماس الزائد لدعم الإستثمارات العربية وهو ما جعله يفخر بالإنضمام الي هذا الكيان الإقتصادي الوطني العربي الكبير
كما عمل رجل الأعمال ابراهيم خليفة سفيرا للسلام في المؤسسة الدبلوماسية لسفراء السلام حول العالم والتي يهتمون فيها بحملات التوعية من مخاطر التشدد الفكري الذي يشهده عالمنا العربي والعالم ومحاربة الارهاب المستشري في بقاع الأرض حاملين رسالة سلام ومحبة من لبنان الي العالم .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: