رامي رضوان: السيسي أنجز مشروعات ضخمة لم يتم تنفيذها خلال 30 عام

رامي رضوان
أشاد الإعلامي رامي رضوان، اليوم الثلاثاء، بالمشروعات التي يقوم الرئيس السيسي بإنشائها و من ثمإفتتاحها في مختلف المجالات، قائلًا: “ رئيس مصر يحتفل بأي مشروع بعد إنتهائه أو على الأقل بعد بدء العمل الفعلي به..فلا يضع حجر أساس في صحراء ويقص شريطه حمراء أمام ماكيت..وقابلني كمان عقود لو خلص”.
وجاء ذلك بعد كلمة الرئيس السيسي التي ألقاها اليوم في مدينة أسيوط بعد افتتاحه مشروع محطة الكهرباء الجديدة بالمحافظة.
وأكد رضوان أن هناك نوعًا كبيرًا من المصداقية والشفافية في العلاقة بين الرئيس والشعب، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي في كل خطاب يظهر فيه على الشعب يقوم بعرض الحقائق المتعلقة بالمرحلة الراهنة بصورة تتمتع بقدر كبير من الشفافية.
كما أكد رضوان أن المتابعة الدقيقة للرئيس السيسي لكل ما يتم إنجازه يضع جميع وزراء الحكومة الحالية تحت ضغط كبير.
وأوضح رضوان أن الرئيس اليسيسي استطاع في تلك الفترة القصيرة إنجاز العديد من المشروعات، قائلًا:” ما يتم تنفيذه من مشروعات..حينما نقارنها وحجمها بما تم في نفس الملف على مدار ٣٠ سنة مضت..ستشعر باختلاف جذري “.
وأثنى رضوان على أداء الوزراء في الحكومة الحالية قائلًا :” هناك بعض الوزراء الذين يسعد المرء حينما يرى نتائج ملموسة واضحة لعملهم”، كما أشاد بأداء محمد شاكر، وزير الكهرباء، قائلًا: “ أختصه تحديدا لأن الحق يقال..لقد تحمل الكثير والكثير من النقد اللاذع والهاديء “.
وتابع:” ما تحقق جيد..والمنتظر لايزال كثير..لكن أعتقد أن المصريون يستطيعون تحقيق المزيد وقادرون على تحقيق المستحيل..بدليل ما تم وبشهادة شركات عالمية مثل سيمنز”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: