رابطة الأندية تكشف عقوبة “التلاعب” فى مباريات الدورى الجديد

الوطن المصري  – عمر خالد

وضعت رابطة الأندية، بندا فى لائحة الموسم الجديد يمنع التلاعب فى نتائج مباريات الدورى الجديد الذى ينطلق يوم 25 أكتوبر الجارى.

وتضمنت اللائحة أن أى ناد يثبت تورطه فى التلاعب بنتائج مباريات الدورى، بهدف تحقيق مصلحة له، يقوم مجلس إدارة رابطة الأندية بتوقيع الجزاء المناسب عليه ، الذى قد يصل لحد رفع اسمه من مسابقات الرابطة مع امكانية حرمان أى مسئول بالنادى يثبت تورظه فى الحرمان لفترة مؤقتة أو مدى الحياة من ممارسة أى نشاط رياضى.

من ناحية أخرى، وضعت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، عدد من الشروط لحضور الجماهير مباريات الدورى الجديد، أهمها الحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا.

وأعلن أحمد دياب مؤخرا حضور الجماهير مباريات الدورى الجديد، وتحديدا 2000 مشجع فى كل مباراة، بواقع 1000 مشجع لكل فريق طرفىّ المباراة.

على صعيد متصل، وضعت رابطة الأندية بندا فى اللائحة الجديدة يلزم جميع أندية الدورى الممتاز بسداد مستحقات الرابطة وتسويتها بشكل سريع، وبحد أقصى بعد نهاية الموسم وقبل المشاركة فى المسابقة التى تلى النسخة المقبلة.

كما وضعت الرابطة بندا بأنه فى حالة عدم سداد مستحقات الرابطة، يحق لها إيقاف نشاط أى نادٍ لا يقوم بسداد المستحقات أو تسويتها، كما يحق للرابطة استبعاده من سجل الرابطة.

وجهزت رابطة الأندية خطابا رسميا، تمهيدا لإرساله إلى الجهات الأمنية، لحسم موعد وملعب مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى العام.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: