رئيس قنوات «الحياة» نافيًا شائعات بيعها: «محاولات رخيصة من صغار لتشويهنا»

محمد سمير رئيس شبكه تلفزيون الحياة والعضو المنتدب
كتبت: إنجي لطفي
هنأت شبكة تلفزيون الحياة، جمهورها العزيز في مصر والعالم العربي، لقرب حلول شهر رمضان الكريم، الذي رسخ عبر السنوات علاقة متميزة بين ” الحياة ” وجمهورها، من خلال عشرات الأعمال الدرامية المميزة، والبرامج الناجحة.
ووعدت “الحياة”، بحسب البيان الصادر اليوم الخميس، جمهورها بأن تظل خلال الموسم الرمضاني القادم على قدر ثقتهم، وتوقعاتهم من الشبكة، التي منحوها لقب ” الشاشة رقم واحد في رمضان”.
ونفت إدارة قنوات الحياة، جملةً وتفصيلًا ما حاول البعض ترويجه خلال الأيام القليلة الماضية، حول بيع القناة، أو دخول مساهمين جدد في ملكيتها.
وأضافت أن الهدف الوحيد من ترديد هذه الأقاويل، لإثارة بلبلة حول “الحياة ” قبل انطلاق الموسم الرمضاني، وهو ما لن يحدث، لأن علاقة الثقة بين القناة، وجمهورها أكبر من الشائعات “الرخيصة” .
وقال محمد سمير، رئيس شبكة تلفزيون الحياة، والعضو المنتدب تعليقًا على ما تردد حول بيع للقنوات، “هناك مفاوضات تجري بالفعل حول دخول مساهمين جدد، بهدف الإضافة لحجم وقيمة الشبكة مع الاحتفاظ بالسياسة والإدارة الحالية”.
وأضاف، أنه “لم يتم التوصل لاتفاق نهائي حتى الآن، وفي حال الوصول له سيتم الإعلان عنه بكل شفافية”.
كما أضاف” علاقتنا بالإعلامي إيهاب طلعت واضحة، واجتماعاتنا معه حاليًا هدفها وضع “الحياة ” في المكانة التي تليق بها في السوق الإعلاني المصري، واستمرارنا في التعاون مع الإعلامي إيهاب طلعت طالما لم ولن يحدث تعارض يضر بمصالح القناة”.
وأردف “إننا لن نسمح بأي شيء يضر بمصالح الحياة، وحقيقة الأمر أن إيهاب طلعت أيضًا يسعى لمصلحه شبكه قنوات “الحياة”، ودائما يتحدث بأنها هدفه الأساسي في التسويق الإعلاني، وضد أي أحد يسعى لغير ذلك”.
وتابع “فيما يتعلق بتأخر إعلاننا عن المسلسلات التي طالما اعتدنا تقديمها لجمهورنا في رمضان، فالسبب إننا اعتدنا على ذلك طوال السنوات الماضية أن نكشف تفاصيل الخريطة في الوقت المناسب، إضافةً لحرصنا على تقديم الأفضل للجمهور كما اعتدنا، وجمهورنا سيكون على موعد مع توليفة من أقوى وأجمل الأعمال الدرامية هذا العام على شاشة الحياة” .
وقال محمد سمير، “الحياة”ستنفرد هذا العام، بأقوى وأضخم إنتاج درامي في العالم العربي مسلسل “المغني”، بطوله الكينج محمد منير بالتجربة الدرامية الفريدة.
وأضاف “مفاجأة الكوميديا بأقرب عمل كوميدي درامي، وهو نيللي وشريهان، فضلًا عن الجزء السادس من دراما “ليالي الحلمية”، والذي اعتاد الجمهور المصري علي مشاهدته في كل رمضان زمان”.
كما سيتم عرض الجزء الثاني من كوميديا “يوميات زوجة مفروسة “، ومسلسل “الميزان ” للنجمة غادة عادل، وباسل خياط، ومسلسل النجمة الكبيرة يسرا “فوق مستوى الشبهات” ، في توليفة درامية ثرية ومتنوعة ترضي كافة الأذواق.
ومن المقرر أن يتم عرض أهم وأضخم برنامج مقالب، والذي رسخ نسبة مشاهدة كبيرة بمنتهى الاحترام، والذي يقدمه الفنان هاني رمزي، بإنتاج ضخم لم يسبق له مثيل.
وتوجه رئيس شبكة قنوات الحياة، للجمهور قائلًا:”بالتفافكم حولنا أصبحنا الشاشة رقم واحد في مصر ، وبكم ومن أجلكم سنستمر في المقدمة ، ولن تهزنا محاولات الصغار لتشويهنا”.
 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: